الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › ضبط مصنع ضخم لهواتف iPhone المزيفة في الصين

صورة الخبر: iPhone
iPhone

كما يعلم الجميع على الأرجح، فمعظم منتجات آبل يتم إنتاجها في الصين، وهذا يشمل بطبيعة الحال iPhone وهو يعد واحد من منتجات آبل الأكثر نجاحا على الإطلاق. بطبيعة الحال، هناك العديد من الجماعات المشبوهة في الصين والتي تقوم بإصدار هواتف iPhone مزيفة في الأسواق، ونحن رأينا بالفعل بعض النسخ المزيفة من هواتف iPhone تصل إلى السوق حتى قبل أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل شركة آبل. ولكن الآن وفقا لتقارير جديدة من الصين، فيبدو أن الشرطة الصينية إستطاعت إحباط مصنع ضخم في الصين يعمل على إنتاج هواتف iPhone مزيفة.

هذه الشركة الوهمية لا تقتصر على الصين، وإنما تقوم بتصدير هذه الوحدات المزيفة من هواتف iPhone إلى البلدان المجاورة حيث الزبائن لا يستطيعون تحمل تكلف هواتف iPhone الحقيقية، ولكنهم يفضلون الحصول على نفس التصميم الخارجي لهواتف iPhone على الأقل. وبغنى عن القول، فهذه تجارة مربحة وهذا هو السبب في مشاركة العديد من الأشخاص في هذه القضية، ولكن نظرا إلى أن هذه العملية غير قانونية، فقد قامت الشرطة الصينية بالإطاحة بهذا المصنع الصيني الضخم.

هذا المصنع يتم إدارته من قبل شخصين تحت ستار ورشة لإصلاح الهواتف، وقد وضع هذا المصنع ستة خطوط تجميع لهواتف iPhone المزيفة في شهر يناير من هذا العام، وهناك مئات من العمال الذي يحرسون المحطة لتصنيع هواتف iPhone الوهمية والتي يتم تصدريها إلى حد كبير إلى خارج البلاد. وبحسب ما ورد، فقد قام هذا المصنع بإنتاج أكثر من 41 آلف وحدة من هواتف iPhone المزيفة والتي تصل قيمتها لنحو 19 مليون دولار أمريكي. وعلى ما يبدو، فقد تلقت الشرطة الصينية بلاغا من السلطات الأمريكية وأجرت الغارة على هذا المصنع، وإستولوا على نحو 1400 جهاز كما أنه تم القبض على الجناة.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضبط مصنع ضخم لهواتف iPhone المزيفة في الصين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95513

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية