الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › شركة "سوني" تعلن عن نظام تشغيل "أندرويد لولي" حصرياً لمستخدمي "إكسبيريا زد"

صورة الخبر: سوني
سوني

أعلنت شركة "سوني" اليابانية أن نظام "أندرويد لولي بوب 5.0"، لن يصدر لأي هواتف ذكية من الشركة ليست من عائلة "إكسبيريا زد".

وعلى الرغم من أنه عادة ما تتراجع الشركات عن قرارات كهذه، ولكن إحدى التغريدات التي نشرتها الشركة على حسابها الرسمي أكدت هذا القرار؛ ويبدو أنها لن تتراجع عنه.

ومثل هذا القرار سوف يثير سخطاً كبيراً لدى عملاء الشركة، وخاصة من يريدون شراء هاتفها الجديد إكسبيريا أي فور جي، وربما يقلل من مبيعات الهاتف.

ونفس الحالة سوف تنطبق على العملاء الحاليين، والذي كانوا في انتظار صدور نظام اللولي بوب لهواتف السوني التي يمتلكونها وليست من عائلة "إكسبيريا زد".

تقول التقارير إن عدم دعم أي هواتف أخرى غير عائلة زد يرجع إلى أن الشركة في مأزق كبير، فيما يخص قسم تطوير الهواتف المحمولة بها، وأن الشركة تنوي عدم دعم الهواتف الأخرى لهذا السبب، بجانب أنها ليست الهواتف الأبرز لدى الشركة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: شركة "سوني" تعلن عن نظام تشغيل "أندرويد لولي" حصرياً لمستخدمي "إكسبيريا زد"

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة "سوني" تعلن عن نظام تشغيل "أندرويد لولي" حصرياً لمستخدمي "إكسبيريا زد"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7999

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية