الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › خصوصاً في السيلفي جيل جديد من البطاقات الرقمية المصورة لنظام آي.أو. إس

صورة الخبر: لنظام آي.أو. إس
لنظام آي.أو. إس

طورت شركة إنتاج البطاقات الرقمية المصورة جيلاً جديداً من البطاقات باسم "جيب جاب ميسيدجز" يقدم قوالب للمستخدمين من أجل إضافة صورهم أو صور أصدقائهم إلى بطاقات رسوم متحركة بصيغة "جيف" مع إمكانية إرسالها مع الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكن للمستخدم التقاط صورة شخصية له (سيلفي) أو اختيار صورة من مكتبة صوره الرقمية لكي يضيف إليها وجوه أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو الحيونات الأليفة ثم يقوم بتعديلها لتناسب شكل البطاقة.

كما يتضمن التطبيق خاصية السماح للأصدقاء على خدمة جيب جاب ميسيدجز بالوصول إلى الوجوه المحفوظة لاستخدامها في عملية إنتاج البطاقة الخاصة بهم بصيغة "جيف". وإذا لم يتم التعامل بحكمة مع هذه التقنية فربما تكون النتيجة عبارة عن صورة متحركة غير مريحة.

وتبدأ المتعة الحقيقية بمجرد أن يبدأ المستخدم التنقل بين عدد لا نهائي من البطاقات بصيغة "جيف". ورغم أن أغلبها سيحتوي على دمج الوجه الذي تختاره فيها، فإنه يمكن أيضا تكوين بطاقات تحتوي على رموز ثقافية أو شخصيات شهيرة أو المقلدات المشهورة.

كما يمكن تحرير أي صورة وإضافة نصوص إليها. ويمكن حفظ الصورة " كمفضلة " حتى يمكن الوصول إليها بسهولة. وبمجرد الانتهاء من إعداد البطاقة يمكن نشرها أو حفظها في مكتبة الصور أو بدء تكوين بطاقة جديدة.

ويمكن للمستخدمين الحصول على حق نشر 10 بطاقات مجاناً عند استخدام التطبيق لأول مرة. وبعد ذلك سيكون عليهم دفع رسوم مقابل إرسال البطاقات عبر الإنترنت.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خصوصاً في السيلفي جيل جديد من البطاقات الرقمية المصورة لنظام آي.أو. إس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39888

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية