الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تحديث جديد لـ +Xperia Z3 و Xperia Z Tablet يهدف لحل مشكلة إرتفاع حرارة المعالج

صورة الخبر: Xperia
Xperia

قبل بضعة أيام تم رصد تحديث جديد للجهازين Xperia Z4 Tablet و +Xperia Z3 يحصل على شهادة الإعتماد من الهيئات التنظيمية. اليوم، بدأ كلا الجهازين بتلقي هذا التحديث الجديد، على الأقل في هونغ كونغ وتايوان حيث تم إطلاق الجهازين بالفعل، وشركة Sony قامت كذلك بإصدار هذا التحديث لكلا الجهازين في بعض المناطق الأخرى حيث سيتم إطلاق هذين الجهازين في الأسابيع القليلة المقبلة مثل الهند وسنغافورة وهولندا وروسيا وفيتنام وتركيا.

وفي المملكة المتحدة، قامت شركة Sony بإصدار تحديثين مختلفين للهاتف +Xperia Z3 على الرغم من أنه لم يتم بعد إطلاق هذا الهاتف في المنطقة. بينما شركة Sony لم تنشر قائمة التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث الجديد، فقد قالت الشركة قبل بضعة أيام أنها على وشك إصدار تحديث جديد لمساعدة الهاتف +Xperia Z3 على التعامل مع قضايا الإنهاك والحرارة المرتفعة التي يعاني منها المعالج Snapdragon 810 الذي تم تضمينه في الهاتف.

إلى جانب الهاتف +Xperia Z3، فقد تلقى الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet أيضا نفس التحديث في كل من هونغ كونغ وتايوان. وبالنظر إلى أن هذا الجهاز اللوحي يضم بدوره المعالج الثماني النواة المثير للجدل Snapdragon 810، فهذا التحديث سيكون على الأغلب للمساعدة في إخماد الحرارة المرتفعة التي يعاني منها الجهاز بسبب هذا المعالج.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد لـ +Xperia Z3 و Xperia Z Tablet يهدف لحل مشكلة إرتفاع حرارة المعالج

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44926

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية