الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › بالصور: ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين

صورة الخبر: بالصور: ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين
بالصور: ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين

على الرغم من أن الشركات المصنعة للجوالات لا تميل حالياً إلى إطلاق جوالات بأشكال محتلفة عن الجوالات السائدة حالياً والتي تمتاز بوجود شاشة واحدة فقط، ومع هذا قامت بعض الشركات بإطلاق العديد من الجوالات الحديثة والتي تمتاز بوجود شاشتين.

في هذا التقرير نقدم لكم ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين:

1- "Kyocera DuraXA / DuraXV Plus" :
أطلقت شركة "DuraXA" هذين الجوالين اللذين يتميزان بالاتصال بشكبات الجيل الثالث 3G وبشاشة خارجية بحجم 2.4 بوصة، بوضوح 240 × 320 بكسل، إضافة لوجود شاشة داخلية بحجم 1.08 بوصة بوضوح 90 × 102 بكسل باللونين الأسود والأبيض، إضافة إلى أنهما مقاومان للغبار والماء والصدمات، وتشمل الميزات الأخرى كاميرا خلفية بدقة 5MP بفلاش LED، و256MB سعة ذاكرة الوصول العشوائي، و512MB سعة الذاكرة الداخلية وهي قابلة للتوسيع ويكلف الجوال 192 دولارا مع عقد.


2- "LG V10"
قبل نحو بضعة أشهر، فاجأتنا شركة إل جي بالإعلان عن جوالها V10، بشاشة رئيسية بحجم 5.7 بوصة بدقة QUAD HD، بالإضافة إلى شاشة ثانوية بحجم 2.1 بوصة بوضوح 1040 × 160 بكسل، وتتيح الشاشة الثانوية، وظائف عديدة منها القدرة على عرض الإخطارات والتاريخ والوقت، أو بعض الاختصارات السريعة. ويعمل LG V10 بنظام الأندرويد لولي بوب (ويمكن ترقيته إلى المارشميلو)، ويضم معالج سناب دراغون 808 سداسي النواة، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 5MP، والكاميرا الخلفية بدقة 16MP، وبذاكرة عشوائية بسعة 4GB، و64GB سعة الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع، وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير وهو مقاوم للصدمات ويمكن حالياً شراؤه في الولايات المتحدة من فيريزون، AT & T، و T-Mobile بسعر 600 دولار مع العقد.
LG V10


3- "Samsung Galaxy Golden 3"
هذا الجوال قامت شركة سامسونج بإطلاقه الشهر الماضي في الصين، بشاشتين داخلية وخارجية تعملان باللمس بحجم 3.9 بوصة بوضوح 768x1280 بكسل، ويعمل بنظام الأندرويد لولي بوب، وبمعالج إكسينوس 7420 ثماني النواة (وهو نفس المعالج الموجود في أجهزة جالكسي S6 و جالكسي نوت 5)، ويأتي بسعة 3GB لذاكرة الوصول العشوائي، والكاميرا الخلفية بدقة 16MP، والكاميرا الأمامية بدقة 5MP، و64GB سعة الذاكرة الداخلية.


4- "Samsung Rugby 4"
هذا الجهاز تم إطلاقه من قبل سامسونج وهو يأتي بمواصفات متواضعة، ولكنه مقاوم للصدمات والماء، ويأتي بشاشة خارجية بحجم 1.3 بوصة بوضوح 128 × 128 بكسل، والشاشة الداخلية 2.4 بوصة بوضوح 240 × 320 بكسل، بكاميرا بدقة 3MP، ويدعم بطاقة مايكرو SD لزيادة مساحة التخزين، ويكلّف 269،99 دولار.


5- "TAG Heuer Meridiist Infinite"
هذا الجوال الفاخر من شركة صناعة الساعات السويسرية تاغ هوير ويمتاز بشاشة رئيسية بحجم 2.4 بوصة وبوضوح 240 × 320 بكسل بالإضافة إلى شاشة عرض ثانوية لعرض الإخطارات في الجزء العلوي من الجهاز. وبفضل الخلايا الضوئية المدمجة في الجوال يمكن لهذا الجوال تحويل ضوء الشمس (وحتى الضوء الاصطناعي) إلى كهرباء، بحيث تكون قادرة على الحفاظ على بطارية مشحونة "إلى الأبد"، وعلى الرغم من الإعلان عنه العام الماضي، غير أن الشركة ما زالت لم تطرح الجوال في الأسواق وفي حال تم طرحه من قبل الشركة فإنه سيكلف عدة آلاف من الدولارات.


6- "YotaPhone 2"
هذا الجوال من شركة "Yota" الروسية وهو النسخة الثانية من الجوال ويمتاز بشاشة رئيسية بحجم 5 بوصات بدقة 1080P، وبشاشة لمسية تعمل بتقنية بالحبر الإلكتروني بحجم 4.7 بوصة بوضوح 540x960 بكسل في الجزء الخلفي من الجهاز، والفكرة من وراء شاشة الحبر الإلكتروني هو استخدامها في حال لم تتوفر لديك بطارية كافية، حيث يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 أيام من وقت الاستخدام من الجوال على شاشة الحبر الإلكتروني.

صورة الخبر: بالصور: ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين

صورة الخبر: بالصور: ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين

صورة الخبر: بالصور: ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين

المصدر: اردرويد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور: ستة جوالات حديثة تتميز بوجود شاشتين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70516

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية