الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف OnePlus 2 سيضم مستشعر للبصمة والمعالج SP 810، وسيأتي في الربع الثالث

صورة الخبر: الهاتف OnePlus 2 سيضم مستشعر للبصمة والمعالج SP 810، وسيأتي في الربع الثالث
الهاتف OnePlus 2 سيضم مستشعر للبصمة والمعالج SP 810، وسيأتي في الربع الثالث

بعدما تمكنت الشركة من بيع مليون وحدة تقريبا من الهاتف OnePlus One في العام الماضي، فقد تبين أن بيع الهواتف الذكية الراقية بأسعار أقل تعد تجربة ناجحة. بالتأكيد، كانت هناك بعض المطبات في الطريق، ولكن شركة OnePlus تعلمت الكثير من الدروس في العام الماضي لذلك يجب أن تكون عملية إصدار الهاتف OnePlus 2 أكثر سلاسة. ومع ذلك، لا يتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف OnePlus 2 حتى الربع الثالث من هذا العام. وفي الوقت نفسه، الشائعات حول الهاتف OnePlus 2 هي مفتوحة الآن للنقاش كما هو الحال اليوم بعدما وصلت بعض الشائعات الجديدة حول هذا المنتظر.

ووفقا للشائعات الجديدة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف OnePlus 2 مع نظام للتعرف على بصمات الأصابع يستند على الليزر والذي سيكون جزءا لا يتجزأ من الزر الرئيسي للهاتف. ويقال كذلك بأن الهاتف OnePlus 2 سيأتي مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 810 كما أنه سيستمد تصميمه من الهاتف Find 7 التابع لشركة Oppo، ولكن بالنظر إلى أن الهاتف OnePlus One يستمد تصميمه من الهاتف Find 7، فهذا لا يعد مفاجئا. وتجدر الإشارة إلى أن معظم المسؤولين التنفيذيين في شركة OnePlus يأتون من شركة Oppo، وهناك إتصالات بين الشركتين والتي ربما تحتاج إلى المزيد من الشرح.

وتشير الإشاعات الجديدة كذلك إلى أن الهاتف OnePlus 2 سيأتي بسعر أعلى من سعر الهاتف OnePlus One. بعد كل شيء، بيع الهواتف الذكية الراقية بسعر أقل من 299 دولار لا يتيح للشركات الحصول على الكثير من الأرباح. ما نود أن نرى تغييره من قبل شركة OnePlus مع هاتفها الرائد الجديد هو نظام الدعوات. ونحن نفهم بأن إنخفاض سعر الهاتف وهوامش الربح القليلة تتطلب من الشركة الفهم الأفضل للعرض والطلب بالمقارنة مع منافسيها. ولكن كان هناك ما يكفي من الوقت منذ إطلاق الهاتف OnePlus One لتحصل الشركة الصينية على فكرة جيدة عن عدد الوحدات التي تحتاج لإنتاجها خلال فترة زمنية معينة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف OnePlus 2 سيضم مستشعر للبصمة والمعالج SP 810، وسيأتي في الربع الثالث

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44806

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق