الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Vibe X3 مع مكبرات صوتية مزدوجة وكاميرا بدقة 21 ميغابكسل

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Vibe X3 مع مكبرات صوتية مزدوجة وكاميرا بدقة 21 ميغابكسل
الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Vibe X3 مع مكبرات صوتية مزدوجة وكاميرا بدقة 21 ميغابكسل

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة Lenovo أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف Lenovo Vibe X والذي يحمل الإسم الرسمي Lenovo Vibe X3. وبعدما شوقت شركة Lenovo لقدوم هذا الهاتف بمميزات صوتية مذهلة، فيبدو أن هذا الهاتف يوفر بالفعل هذه المميزات.

الشركة لا تراهن فقط في الهاتف Lenovo Vibe X3 على مكبرات الصوت المزدوجة في الواجهة الأمامية وإنما تراهن أيضا على تقنية Hi-Fi 3.0 ورقاقة Wolfson8281 DAC لمعالجة الصوت، فضلا عن ثلاثة ميكروفونات لإلغاء الضوضاء.

وبغض النظر عن الميزات الصوتية، فقد تم تزويد الهاتف Lenovo Vibe X3 بمواصفات مميزة أخرى تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج سداسي النوى من طراز Snapdragon 808 أو معالج ثماني النوى من طراز MediaTek للنسخة التي تضم 16GB من الذاكرة الداخلية، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB حسب النسخة، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB أو 64GB قابلة للزيادة عن طريق بطاقة MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل أو 8 ميغابكسل حسب النسخة، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل أو 21 ميغابكسل تدعم تقنية الضبط السريع للصورة.

شركة Lenovo تقوم عادة بتزويد هواتفها الذكية ببطاريات قوية، ونفس الشيء يحدث مع الهاتف Lenovo Vibe X3 والذي يأتي مع بطارية بسعة 3400mAh أو 3600mAh حسب النسخة. ويأتي الهاتف Lenovo Vibe X3 كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

سيتم إصدار الهاتف Lenovo Vibe X3 في اليوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، ويمكنك طلبه بشكل مسبق بما يعادل 300 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية. ومقابل 400 دولار يمكنك الحصول على النسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، في حين يمكنك طلب النسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية بنحو 470 دولار أمريكي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Vibe X3 مع مكبرات صوتية مزدوجة وكاميرا بدقة 21 ميغابكسل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21051

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية