الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › ألقي نظرة على هذه الصور الرسمية المسربة للهاتف Huawei P8 Lite

صورة الخبر: Huawei
Huawei

في شهر فبراير الماضي، سمعنا بعض الشائعات التي أشارت إلى أن شركة Huawei تعتزم الكشف عن نسخة خفيفة ( Lite ) إذا جاز التعبير أو بالأحرى نسخة أقل قوة من الهاتف الرائد الجديد Huawei P8. الآن، بفضل تغريدة من المسرب rquandt على شبكة تويتر، لم يتم فقط تأكيد وجود الهاتف Huawei P8 Lite، وإنما حصلنا أيضا على الصور الرسمية المسربة لهذا الجهاز والتي تم الحصول عليها من موزع أوروبي، وفقا للمسرب.

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بعقد مؤتمر خاص بها يوم 15 أبريل بالعاصمة البريطانية لندن، ومن المتوقع أن تقوم الشركة الصينية في هذا الحدث بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Huawei P8. وإذا كانت الشائعات والتسريبات السابقة والحالية صحيحة، فمن شأننا أن نرى الهاتف Huawei P8 Lite في نفس الحدث. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei P8 Lite مع مواصفات متوسطة تشمل شاشة بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج من نوع Kirin 620 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. ومن شأن الهاتف Huawei P8 Lite أن يأتي بوزن 131 جرام وبسمك 7.7 ملمتر.

يمكنك إلقاء نظرة على كافة الصور الرسمية المسربة للهاتف Huawei P8 Lite إنطلاقا من حزمة الصور أدناه. وينبغي الإشارة إلى أن مؤتمر Huawei سيتم عقده بعد أسبوعين من الآن، لذلك تأكد من تحديد موعد الحدث في التقويم الخاص بك.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألقي نظرة على هذه الصور الرسمية المسربة للهاتف Huawei P8 Lite

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية