الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › أبرز المميزات الفنية لهاتف سامسونج الجديد Galaxy Note

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

أطلقت سامسونج للإلكترونيات هاتفها الجديد Galaxy Note 4 الذي يمزج بين مزايا قلم S Pen المتطور، وتجربة المشاهدة فائقة الجودة، حيث يقدم الهاتف الجديد للمستخدمين تجربة تُعد الأكثر تميزاً في الهواتف الذكية ، وذلك بحسب وصف الشركة عبر بيانها الصحفي ، الذي تضمن المواصفات الفنية للجهاز الجديد .

شاشة فائقة الوضوح لتجربة مشاهدة رائعة

شاشة Galaxy Note 4 فائقة الوضوح بقياس 5.7 بوصة ومن طراز Quad HD (2560x1440) Super AMOLED وتتميز بمزايا استثنائية لعرض الصور والفيديوهات بشكل أكثر وضوحا مع تباين عميق، وزوايا مشاهدة أفضل، وزمن استجابة أقل من مليون جزء من الثانية، بالإضافة إلى توفير تجربة مشاهدة رائعة.
كاميرا خلفية وأمامية يمكن الاعتماد عليهما

يتمتع Galaxy Note 4 بنظام متطور للغاية في التصوير، يتيح للمستخدم التقاط الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو بوضوح تام، مع خاصية (Smart Optical Image Stabilizer) لضمان ثبات الصور عند اهتزاز الكاميرا، والتقاط صور واضحة حتى في الأماكن ذات الإضاءة الضعيفة. الهاتف مزود أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 3.7 ميجا بكسل مع خاصية F1.9 التي تتمتع بزاوية رؤية تصل إلى 90 درجة، وتصل إلى 120 درجة لالتقاط أفضل الصور selfie مع الأصدقاء.

شحن أسرع يدوم أطول

يتمتع الهاتف الجديد بإمكانية الشحن السريع، حيث يمكن شحن 50% من البطارية في نصف ساعة، وكذلك خاصية (Ultra Power Saving Mode) التي توفر في استهلاك الطاقة حيث تسمح آخر 10% من طاقة البطارية تشغيل الهاتف لمدة 24 ساعة لضمان عدم نفاد البطارية عندما يكون المستخدم في أمسّ الحاجة إلي استخدام الهاتف.

قلم S pen وS نوت للمهام اليومية
يوفر S Pen الجديد تجربة أكثر واقعية ومحاكاة للقلم العادي، حيث يتمتع بأنواع مختلفة للخط العربي، هذا إلى جانب خصائص Air Command ، Image Clip، Action Memo ،Screen write و Smart Select التي تتيح للمستخدمين خلق وجمع المحتوى بكل سهولة. كما يتيحS Pen الكتابة باللغة العربية بفضل ميزة التعرف على الكتابة اليدوية العربية وتحويلها الى كتابة رقمية.

كما يوفر Galaxy Note 4 للمستخدمين أيضاً اختيار أساليب متعددة لأخذ ملاحظات متكاملة من خلال تطبيق S Note من سامسونج، بما يوفر أسهل وأسرع طريقة للقيام بالمهام اليومية. كل هذا بالإضافة لخاصية Snap Note المبتكرة التي تسمح للمستخدمين بالتقاط صورة لملاحظاتهم المكتوبة على ورقة عادية أو سبورة الفصل الدراسي أو العمل، ومن ثم تحويلها بسرعة وسهولة إلى S Note والتعديل بمحتواها بعد التقاط الصورة. يتميز القلم أيضاً بحساسية عالية في الإحساس بضغط اليد على الشاشة أثناء الكتابة.

تصميم فائق الروعة يناسب وظائف الجهاز

يقدم هاتف Galaxy Note 4 لغة جديدة لتصميم هواتف جالكسي الأنيقة والمميزة. حيث يتميز بـمنحنيات رشيقة تمتزج بسلاسة مع شاشة الجهاز. شاشة الجلاكسي نوت 4 الزجاجية من طراز 2.5D ، تقدم قوة وصلابة للشاشة تضمن حمايتها، بينما تستكمل تجربة المشاهدة الغنية للجهاز، كما يتميز تصميمه بإطار معدني، هذا إلى جانب ألوانه الأربعة : الأسود والأبيض والذهبي والوردي.

الهاتف الجديد يعتني بصحتك من خلال S Health

وللاهتمام بصحتك ولياقتك البدنية، وضعت سامسونج برنامج S Health. فالجهاز الجديد يتمتع بأول نظام لاستشعار الأشعة فوق البنفسجية في العالم، حيث يقوم الحساس بقياس مستويات الأشعة التي تصدرها الشمس، مع تقديم التحذيرات الصحية الملائمة طبقاً لمستوى الأشعة الذي يتم قياسه.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبرز المميزات الفنية لهاتف سامسونج الجديد Galaxy Note

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75811

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية