الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › «Innos» أول هاتف يعمل بدون بطارية

صورة الخبر: هاتف يعمل بدون بطارية
هاتف يعمل بدون بطارية

قد تتعجب حين ترى هاتفا يعمل لفترة كبيرة، مع اقتراب نفاد شحنه، الأمر قد يزداد عجبا، حين ترى أن هناك هاتفا يمكن أن يعمل بدون بطارية.

حيث عرضت تقارير عالمية صادرة اليوم، أول هاتف يمكن إزالة بطاريته تماما، ثم يستمر في عمله بدونها بدون أي مشكلة، الفكرة تتلخص في تزويد الهاتف ببطاريتين، الأولى العادية، والثانية مدمجة داخل الهاتف، ليعتمد عليها في عمله، عند إزالة البطارية العادية.

هذا الهاتف هو كابوس للصوص الهواتف الذكية، كان هذا أحد تعليقات مشاهدي قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع التقني "فون أرينا"، بعد عرضه لهاتف يعمل ببطاريتين إحداهما قابلة للإزالة والأخرى مدمجة، وهي نفس الفكرة التي طرحها أحد الهواتف المحمولة الصينية غير المرخصة والتي منعتها الحكومة المصرية في عام 2009.

"Innos D6000" هو هاتف ذكي كبير الحجم ذو بطاريتين بسعة 6000 mAh، من إنتاج شركة صينية تحاول إضافة مميزات متنوعة للهاتف المحمول لتحصل على التنافسية، وعرضت الشركة الهاتف خلال مؤتمر الموبايل العالمي MWC2015 الذي انتهى الخميس الماضي.
بالفيديو.. «Innos»
وInnos D6000 يحتوي على بطارية قابلة للإزالة 3.500 مللي أمبير، بالإضافة إلى بطارية أخرى ثابتة 2.500 ميلي أمبير، ليصل إلى سعة 6.000 ميلي.

وتتميز بطاريات الهاتف بالشحن السريع؛ حيث يمكن شحن البطاريتين كاملتين في ساعتين من خلال جاك C-micoUSB، وبسبب استيعاب التصميم البطارية المزدوجة، فإن سمك الهاتف تصل 12MM.

بالفيديو.. «Innos»
وInnos D6000 ذو شاشة 5.2 بوصات، بدقة 1.080 X 1.920، ومعالج سناب دراجون 615 بسرعة 1.8GHZ ثماني النواة، كما يتضمن ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وأخرى داخلية 32 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات.. ويدعم شبكة الجيل الرابع.

بالفيديو.. «Innos»
ومن المقرر أن يباع الهاتف نهاية مارس الجاري أو بداية أبريل القادم، بسعر 280 دولارا.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «Innos» أول هاتف يعمل بدون بطارية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80975

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية