الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › «لينوفو» تطرح 6 هواتف ذكية جديدة

صورة الخبر: لينوفو
لينوفو

قال شاراى شمس، مدير المبيعات الإقليمى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة لينوفو المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية، إن شركته ستقوم بطرح أربعة هواتف ذكية جديدة تركز على توجهات ومتطلبات المستخدمين فى المنطقة خلال هذا الربع من العام، وهى كل من هاتف Vibe S1 وbe P1 وP1m وA1000، علاوة على طرح هاتفين من فئة (Phab) للمستخدمين الذين يفضلون الحاسبات اللوحية بحجم معقول.

وأضاف شمس لـ«المال» أن شركته تسعى لتقديم مجموعة شاملة من الأجهزة بأسعار تناسب جميع فئات المستخدمين بمصر، علاوة على استمرارها فى الاستثمار بالشرائح السعرية التى تترواح قيمتها بين 100 و200 دولار.

وكانت «لينوفو» الشركة التى تحتل المركز الثالث عالميًّا ضمن الشركات المصنِّعة للهواتف الذكية، قد بدأت طرح أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية لأول مرة بمصر فى أكتوبر 2014 عبر وكيلها المعتمَد شركة النيل الهندسية.

وذكر مدير المبيعات الإقليمى أن تقريرًا صادرًا عن شركة GFK» للبحوث والاستشارات، العام الماضى، أظهر أن نسبة اختراق الهواتف الذكية بمصر نمَت من %45 إلى %58.

وقال إن شركة لينوفو احتلت المركز الأول من حيث مبيعات الحاسبات اللوحية، بحصة سوقية نسبتها %27.8 بحسب نتائج الربع الثانى لعام 2015 التى أظهرها تقرير شركة أى دى سى، كما احتلت المركز الثانى فى مبيعات الهواتف الذكية بحصة نسبتها %12.4.

وأضاف شمس أن الشركة احتلت أيضًا المركز الثانى بالسوق المحلية طيلة عام وحصلت على ثقة المستخدمين لهواتفها الذكية، لافتًا إلى أن أسعار هواتف لينوفو تتراوح بين 499 إلى أكثر من 3000 جنيه.

وألمح إلى أن «لينوفو» تمتلك شركتين تقدمان خدمات الدعم والصيانة لعملائها، هما «النيل الهندسية» و»جوفى ترونيكس»، إلى جانب أربعة مراكز خدمة والعديد من مراكز الجمع.
يُشار إلى أن «لينوفو» قامت خلال 2014 بالاستحواذ على شركة «Motorola mobility» فى الولايات المتحدة؛ بهدف الوصول للريادة فى السوق الأمريكية.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «لينوفو» تطرح 6 هواتف ذكية جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33250

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية