الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

ابتكار

facebook, egypt facebook, face book, EgyptFacebook, FaceBooK EGYPT, facbook, ابتكارات فنية, fecpook, facebook, ابتكار, fes pook, facpok, مخلفات البلاستيك, اخبار التكنولوجيا في العالم, fac book, ايجيبت فيس بوك, fasebook, الجديد في عالم الكهرباء, faecbook, fasbook,


فيما يلي صفحات متعلقة بكلمة البحث: ابتكار
ابتكار نظارة تحمي السائقين من الحوادث

ابتكار نظارة تحمي السائقين من الحوادث

24/10/2009 03:04:00 ص

ابتكر مخترع إيراني نظارة جديدة منبهة تحمي السائقين من حوادث السير، وذلك من خلال جهاز ينبه السائق عندما يكون شارد الذهن أو نائماً بواسطة المنبه أو خاصية الاهتزاز.... شاهد التفاصيل
ابتكار أصغر مصباح في العالم

ابتكار أصغر مصباح في العالم

30/10/2009 07:06:00 ص

ابتكر علماء أمريكيون أصغر مصباح في العالم، يتكون السلك الخاص به من خيط كربوني دقيق مطور باستخدام تقنية "النانو"، لا يزيد قطره على قطر 100 ذرة.... شاهد التفاصيل
خلال عامين : ابتكار "سيارات طائرة" تحلق فى سماء لندن ‏

خلال عامين : ابتكار "سيارات طائرة" تحلق فى سماء لندن ‏

23/07/2011 10:56:00 ص

بعد تزايد مشاكل الازدحام المرورى، ابتكر العلماء سيارة طائرة، من المتوقع أن تحلق فوق سماء مدينة لندن خلال عامين على أقصى تقدير وتصل تكلفة هذه السيارات الطائرة الواحدة منها إلى 150 ألف جنيه استرلينى،... شاهد التفاصيل
ابتكار "سوار" يكافح العنف الزوجي

ابتكار "سوار" يكافح العنف الزوجي

20/11/2009 04:26:00 ص

تمكن علماء اسبان من ابتكار "سوار" لمكافحة العنف الزوجي من خلال الضرب وغيره من وسائل الانتهاك الجسدي، حيث يطلق الابتكار الجديد إنذاراً عند الشعور بالخطر.... شاهد التفاصيل
ابتكار جهاز لإنقاذ السيارات عند الغرق

ابتكار جهاز لإنقاذ السيارات عند الغرق

23/03/2010 07:09:00 م

ابتكر طلاب في المرحلتين الثانوية والأعدادية في مصر جهازاً لإنقاذ السيارة بعد غرقها فى المياه، وتشير الفكرة إلى أنه عند غرق السيارة تغلق كل النوافذ وتخرج وسادات هوائية من غاز الهيليوم خفيف الوزن تساعد ... شاهد التفاصيل
ابتكار فريد.. دراجة طائرة

ابتكار فريد.. دراجة طائرة

20/09/2012 12:19:00 ص

ابتكرت إحدى الشركات الأمريكية "كاليفورنيا ايروفيكس"، دراجة طائرة تعتمد فى تشغيلها على نظام يستجيب لحركات الطيار.... شاهد التفاصيل
ابتكار برازيلي يشحن الأجهزة بالتنفس

ابتكار برازيلي يشحن الأجهزة بالتنفس

20/07/2012 11:52:00 م

ابتكر مصمم برازيلي " João Paulo Lammoglia " الجنسية جهازاً شاحناً صغيراً يزود الأجهزة التي تحتاج لشاحن بالطاقة الكهربية و الأمر المختلف في الجهاز البرازيلي هو تزويده بالكهرباء عن طريق الت... شاهد التفاصيل
ابتكار كراسي بحر دافئة

ابتكار كراسي بحر دافئة

24/12/2009 04:44:00 ص

ابتكرت شركة ألمانية كراسي بحر دافئه، وقد حصلت هذه الشركة على براءة اختراع للكرسي الذي يمكن فصله ووضعه في حقيبتين لتسهيل عملية نقله.... شاهد التفاصيل
ابتكار يغير العالم.. كهرباء بلا أسلاك!

ابتكار يغير العالم.. كهرباء بلا أسلاك!

05/09/2009 05:51:00 ص

بدأت ظاهرة استخدام الكهرباء التي تعمل بالطريقة اللاسلكية تغزو عالم التكنولوجيا، بحيث تنبأ أحد الخبراء أن الهواتف والكمبيوترات المحمولة ستتوقف عن استخدام الأسلاك للحصول على الكهرباء خلال سنة فقط.......... شاهد التفاصيل
Egypt Facebook نسخة مصرية فاشلة لتقليد "فيس بوك".. وتوقعات بلجوء الموقع الأصلي لمقاضاته

Egypt Facebook نسخة مصرية فاشلة لتقليد "فيس بوك".. وتوقعات بلجوء الموقع الأصلي لمقاضاته

18/10/2010 06:42:00 ص

تدخل إدارة موقع «فيس بوك»معارك دائمة لحماية حقوقها الفكرية في الاسم الذي يحمله الموقع كان أخرها مقاضاه شركة طورت برنامجا للموبايل يحمل اسم FaceCash..... شاهد التفاصيل
ابتكار إلكتروني يقلل الحوادث المرورية

ابتكار إلكتروني يقلل الحوادث المرورية

05/08/2012 12:13:00 ص

مشاكل التكنولوجيا كثيرة ولكن لا غنى عنها فقد أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة الحديثة، ولكن المدهش هو أن تجد الحل من التكنولوجيا ذاتها، وهذا ما حدث في موضوعنا لليوم فلحل مشكلة حوادث السيارات ابتكر الإمارا... شاهد التفاصيل
ابتكار سجادة للصلاة تخفف آلام العظام

ابتكار سجادة للصلاة تخفف آلام العظام

23/01/2011 08:28:00 ص

ابتكر أحد متاجر السجاد في مدينة كارلسروه جنوب غربي ألمانيا سجادة صلاة مقومة للعظام اطلق عليها اسم "المحراب".... شاهد التفاصيل
اخبار التكنولوجيا والعلوم

اخبار التكنولوجيا والعلوم

07/08/2009 11:34:47 ص

شاهد احدث الاختراعات والاكتشافات العلمية في مجال الكون والفضاء والعلوم. إضافة إلى اخبار عالم التكنولوجيا والتقنية الحديثة واخبار اجهزة الاتصالات والموبايلات سامسونج واي فون وبلاك بيري والجوالات الاخرى... شاهد التفاصيل
ابتكار لوحات فنية من مخلفات البلاستيك

ابتكار لوحات فنية من مخلفات البلاستيك

22/07/2010 10:02:00 ص

وجدت باحثة مصرية حلاً عملياً للإفادة من عبوات البلاستيك ومخلفاته بدلاً من خطورتها على البيئة‏,‏ وذلك بتشكيلها في صناعات التماثيل واللوحات الفنية‏‏.... شاهد التفاصيل
شاهد على (روسيا اليوم): غزة.. ابتكار رغم الحصار

شاهد على (روسيا اليوم): غزة.. ابتكار رغم الحصار

12/12/2010 11:56:00 ص

يقول المثل الشعبي: "الحاجة أم الاختراع"، أما في غزة فالحصار هو الدافع الأهم للابتكار، حيث الطاقة الشمسية تعتبر طاقة نظيفة ودائمة، وهي البديل البيئي الأفضل في مكان أنهكته الحروب وضيق الحال.... شاهد التفاصيل
كلمات ذات صلة

facebook

egypt facebook

face book

EgyptFacebook

FaceBooK EGYPT

facbook

ابتكارات فنية

fecpook

facebook

ابتكار

fes pook

facpok

مخلفات البلاستيك

اخبار التكنولوجيا في العالم

fac book

ايجيبت فيس بوك

fasebook

الجديد في عالم الكهرباء

faecbook

fasbook

loading...
حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
سيارات مستعملة
سيارات مستعملة للبيع في مصر
سيارات مستعملة
سيارات مستعملة للبيع في مصر