الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › سعيود: أنا "الابن المدلل" لأبوتريكة

صورة الخبر: أمير سعيود لاعب وسط الأهلى
أمير سعيود لاعب وسط الأهلى

أكد الجزائرى أمير سعيود لاعب وسط النادى الأهلى، أن خروج المنتخب المصرى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012، لن تؤثر على مسيرة اللاعبين الدوليين بالقلعة الحمراء، مشيرا إلى أنهم مازالوا متعطشين لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة، على الرفم من الإتجازات العديدة التى حققوها سواء مع المنتخب المصرى أو النادى الأهلى.

قال سعيود فى تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية، إن لاعبى الأهلى الدوليين يمتلكون طموحا لا حدود له، مستشهدا بكابتن الفريق أحمد حسن الذى مازال يسعى لإحراز المزيد من البطولات، على الرغم أنه يبلغ من العمر 36 عاما.

أضاف اللاعب الجزائرى، أنه يتمتع بمكانة خاصة داخل الأهلى، موضحا أنه يعتبر بمثابة "الأبن المدلل" لمحمد أبوتريكة نجم المنتخب المصرى والأهلى، حيث كان دائما ما يبعث فيه الثقة منذ إنضمامه للقلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه إنسان رائع، ويحترمه كثيرا.

تابع، الأهلى يمر حاليا بمرحلة تجديد وبناء فريق جديد، وهى مرحلة تمر بها جميع الأندية العالمية، مشيرا إلى أن الأهلى قادر على تجاوزه هذه المرحلة والعودة إلى منصات التتويج.

أعرب سعيود عن رغبته فى البقاء بالأهلى لفترة طويلة، كما يتطلع للأحتراف فى أوروبا واللعب بناديى آرسنال الإنجليزى وأياكس الهولندى، بعد أن يتذوق طعم الحصول على الألقاب مع القلعة الحمراء.

على صعيد متصل، أبدى سعيود سعادته بصعود المنتخب الأوليمبى الجزائرى إلى دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن، عقب تخطيه زامبيا فى الدور الثانى، مبديا حزنه فى الوقت ذاته للهزيمة التى تلقاها "الخضر" أمام المغرب برباعية نظيفة فى تصفيات أمم أفريقيا 2012.

المصدر: اليوم السابع / مروان عصام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سعيود: أنا "الابن المدلل" لأبوتريكة (1)

rahim | 28/10/2012

rabi ydawamha

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة