الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حسن: الزمالك خلق حالة "رعب" في الكرة المصرية .. وصنعت للدوري "قيمة"

صورة الخبر: حسن: الزمالك خلق حالة "رعب" في الكرة المصرية .. وصنعت للدوري "قيمة"
حسن: الزمالك خلق حالة "رعب" في الكرة المصرية .. وصنعت للدوري "قيمة"

يرى حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أنه استطاع أن يجعل قيمة للدوري المصري، بعدما كان غير ذي قيمة ولا يشاهده أحد من الجماهير .

وقال حسام في تصريحات لوسائل الإعلام مساء الأربعاء:" إن منافسة الزمالك للأهلي على اللقب، جعل الدوري المصري مثيرًا وأصبح يشاهد من الجميع بعدما كانت تعزف عنه ولا تشاهد الجماهير فرقها .

ويتصدر الزمالك البطولة بـ 46 نقطة، بعد مرور 23 جولة، متساويا مع الأهلي الذي يملك ذات الرصيد لكنه سجل أهدافا أقل من منافسه وغريمه التقليدي.

وتمنى المدير الفني أن ترتقي عناصر اللعبة إلى مستوى المنافسة على اللقب هذا الموسم، قاصدا من هذه العناصر الإعلام، والإدارة بالإضافة إلى التحكيم الذي تمنى أن يكون عادلا .

وأكد اللاعب الدولي السابق أن البطولة لن تحسم إلى مع صافرة نهاية اللقاء الأخير بالبطولة، مشيرًا إلى أنه متفوق على منافسه بـ 100 نقطة، فلن يرتاح إلا مع الجولة الأخيرة بالبطولة.

ولمح المدير الفني إلى أنه هناك شبهة "تسهيل" للفرق المنافسة ( ويقصد الأهلي للفوز باللقب)، إذ كيف يبدأ الزمالك مشوار البطولة بمواجهة حرس الحدود، وبتروجيت وأنبي والإسماعيلي، فيما يخوض منافسه ( دون أن يسميه) مباريات متدرجة في المستوى، وكأنها مباريات إعداد حتى يزداد في المستوى مباراة بعد أخرى.

وأشار حسام حسن إلى أن فريقه خلق حالة من الرعب لدى فرق البطولة بالمستوى المتميز الذي يقدمه هذا الموسم، لافتا إلى أن هذا يدعوه للفخر بأن صنع للزمالك هذا الشكل الذي كان بعيدا عنه في السنوات الماضية.
وتمنى حسام أن يبقى طوال عمره مدربا للزمالك على غرار المدربين الأوروبيين الذين يشرفون على تدريب الفرق لسنوات عديدة، متمنيا أن يبقى في الزمالك حتى يستطيع أن يصنع فريق ينافس على البطولات على مدار عشر سنوات.

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسن: الزمالك خلق حالة "رعب" في الكرة المصرية .. وصنعت للدوري "قيمة" (1)

masrawy | 3/6/2011

طول مافى ناس قلبها اسودويملاءة الحقدلن نرى مكاسب الاهرام تجنى الكثير من الارباح فى رعايتهالنادى الاهلى واذا حقا الغت العقدفهى وهم الخاسرين وليس الاهلى ويورونا هايجيبوا الفلوس الى بياخدوها بدلات وحوافزاضافية منين واذا الغت وكالات الاهرام العقد في غيرها كتير بس الاخوه اياهم هايخربوا الاهرام لن اخاف قول الحق الاخوة الحاقدين وهم الزملكاوية وراء هذه الضجة من معروف لجاب الله والاهلى ان شاءالله منصور على الحاقدين

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7182

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة