الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بركات: الدورى لا زال فى الملعب.. و"نجيلة" الاستاد حرمتنا "نقاط الإنتاج"

صورة الخبر: بركات: الدورى لا زال فى الملعب.. و"نجيلة" الاستاد حرمتنا "نقاط الإنتاج"
بركات: الدورى لا زال فى الملعب.. و"نجيلة" الاستاد حرمتنا "نقاط الإنتاج"

رفض محمد بركات نجم فريق الأهلى الأقاويل التى لا زالت تتردد بأن ارتفاع معدل أعمار بعض لاعبى الفريق أدت إلى فقدان "المارد الأحمر" إلى أدائه الجميل ونتائجه الجيدة.

قال بركات لـ"اليوم السابع": إن ارتفاع الأعمار السنية ليس مؤشراً على استنفاذ طاقات الفريق وغياب المستوى الذى ظهر عليه خلال المواسم الماضية، مؤكدا على أن الحماس والاصرار الذى يملكه لاعبو الأهلى يقهر فارق السن رافضا فى الوقت نفسه "نغمة" أن الفريق تحول لـ" فريق معاشات".

تابع نجم الأهلى قائلاً إن روح الفانلة الحمراء هى الفيصل فى هذا الموضوع وهى التى تشجع اللاعبين على العطاء داخل الملعب والمنافسة على البطولات، مضيفاً أن مشوار الدورى مازال طويلاً ولم يتحدد حتى الآن من يفوز بالدورى، وأن ثقته فى قدرة الأهلى على قهر أى منافس له خلال المباريات المتبقية واحتفاظه بلقب الدورى هذا الموسم.

نفى بركات ما يتردد من البعض عن وجود مجاملات من الحكام للأهلى خلال مشواره بالدورى ومساعدتهم للفريق الأحمر فى الفوز بعدد من المباريات، مؤكداً أن الحكام لم يجاملوا الأهلى بل على العكس فقد تضرر منهم الأحمر كثيراً هذا الموسم، وهو ما ظهر خلال المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربى عندما لم يحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة فى نهاية المباراة لأسامة حسنى، وفى المقابل إحتسب الحكم هدف غير شرعى للزمالك فى مرمى المقاولون العرب عندما سجل محمد أمين عودية هدف من تسلل واضح.

بركات واصل حديثه عن أخطاء الحكام قائلا: "عندما عرقل زميلى بالفريق أحمد السيد أحد لاعبى الإنتاج خلال مباراة الفريقين الاخيرة ،قلت أن الكرة ليست ضربة جزاء لكن عندما شاهدت الكرة فور وصولى المنزل تأكدت من أنها ضربة جزاء صحيحة وأن أحمد السيد يستحق الطرد".

ورفض الزئبقى الحديث عن واقعة سب الحكم محمد عبدالقادر "قدورة" للجماهير الأهلاوية بعد نهاية لقاء الانتاج الحربى الذى انتهى بالتعادل (2_2)، مشيرا إلى أن الوحيد الذى شاهد الحكم وهو يتحدث عن هذه الواقعة هو محمد أبوتريكة لأنه كان قريبا من الحكم.

نجم الأهلى تحدث عن الكرة التى مرت من على خط مرمى الإنتاج ولم تدخل، قائلا: لو أن "نجيلة" ستاد القاهرة الدولى "قصيرة" لدخلت الكرة المرمى وسجلنا هدفا كان كفيلا بحصد نقاط اللقاء الثلاث، موضحا أن جميع لاعبى الفريق لديهم إصرار وحماس على الفوز فى جميع مباريات الفريق المقبلة لأن هذا "كفيل" بتتويج الأهلى بطلا للدورى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بركات: الدورى لا زال فى الملعب.. و"نجيلة" الاستاد حرمتنا "نقاط الإنتاج"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة