الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أحمد جعفر يفسر إضاعة أغرب هدف فى الموسم

صورة الخبر: أحمد جعفر يفسر إضاعة أغرب هدف فى الموسم
أحمد جعفر يفسر إضاعة أغرب هدف فى الموسم

اعترف أحمد جعفر مهاجم الزمالك، بغرابة الهدف الذى أضاعه فى مباراة المقاولون العرب، وأن اعتبر تصرفه فى الكرة بهذا الشكل له أسبابه الخاصة والمختلفة، قائلاً: "قبل أن تصلنى الكرة وجدت كرتين فى الملعب وتوقعت أن حكم المباراة سيوقف اللعب، لكن عندما أشار باستمرار اللعب فوجئت بالكرة أمامى عدت فى تفكيرى ورأيت أن أسددها بشكل مضمون، ولكن ربنا لم يوفقنى فى تسجيل الهدف ولم يشأ أن يكون لى نصيب فى هز الشباك".

وأضاع جعفر فرصة هى الأسهل والأغرب هذا الموسم، فى بدايات الشوط الثانى من مباراة المقاولون العرب وقت أن كان الفريقان متعادلين بهدف لكل منهما.

أضاف أحمد جعفر فى تصريح خاص لليوم السابع، ربما يكون إضاعتى للهدف سبباً فى أن يكرمنا الله سبحانه وتعالى بالفوز بالمباراة وتحقيق ثلاث نقاط غالية، خصوصاً أن الفوز فى هذا التوقيت من عمر الدورى هو الأهم بصرف النظر عمن يحرز الأهداف.

أوضح مهاجم الزمالك، أن الفوز على المقاولون وهتاف الجماهير بعد إضاعة هذه الفرصة عوضانى بشكل كبير عن أى إحساس بالحزن، مشيراً إلى أنه يتقدم بشكر كبير لجماهير الزمالك على مساندتها له بعد الفرصة الضائعة، وهو ما ساعده سريعاً على عدم التأثر بذلك الموقف.

عن المباراة فى مجملها، قال أحمد جعفر، إن اللقاء كان صعباً للغاية، خصوصاً أنه كان أمام فريق ينافس على الهروب من الهبوط مثل المقاولون، الذى يسعى لتحقيق أى نقطة لضمان البقاء، فى المقابل أدى جميع لاعبى الزمالك بكل قوة وإصرار وبذلوا كل ما فى وسعهم من جهد، وجاء الفوز فى الدقائق الأخيرة ليكلل مجهود الجميع سواء الجهاز الفنى أو اللاعبين.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد جعفر يفسر إضاعة أغرب هدف فى الموسم (1)

z | 22/5/2011

رفعت له الكره من ناحيه اليسار وكان يوجد مدافعى المقاولون وحارس المرمى وعند استقباله الكره كن وجهه الى المرمى والشبكه واجمهور اللى وراء المرمى فكما يقول فان الكرات التى شاهدها كانت خارج الملعب بلاش كذب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76980

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة