الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › منتخب الكويت لكرة (الميني.باسكت) يحرز لقب بطولة (مولاي الحسن) الثانية في المغرب

صورة الخبر: منتخب الكويت لكرة (الميني.باسكت) يحرز لقب بطولة (مولاي الحسن) الثانية في المغرب
منتخب الكويت لكرة (الميني.باسكت) يحرز لقب بطولة (مولاي الحسن) الثانية في المغرب

من أحمد الرفاعي الكويت - 8 - 5 (كونا) -- أحرز منتخب الكويت لصغار كرة السلة (الميني.باسكت) الليلة لقب بطولة مولاي الحسن الدولية لكرة السلة للصغار التي اقيمت في العاصمة المغربية الرباط اثر فوزه على الفريق المضيف بنتيجة 21 - 19.
وقال مدرب المنتخب أحمد الجلاوي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان لاعبي المنتخب الناشئين "قدموا أداء قويا ولافتا استحقوا به الاشادة من قبل الجميع ونجحوا من خلاله في مجاراة الفرق المختلفة المشاركة في البطولة وعلى رأسها الفريق المغربي صاحب الأرض والجمهور".
وأضاف أن فوز الفريق بهذه البطولة يعطي اشارة واضحة للجميع الى مدى قوة القاعدة التي تمتلكها الكويت في لعبة كرة السلة وقدرتها على المنافسة في كافة المحافل مؤكدا ان فوز الفريق بلقب البطولة لم يكن بالغريب كونه أحرز المركز الثالث في البطولة الماضية وما حققه اللاعبون في هذه البطولة هو اكمال لمشوار النجاحات واثبات لقدرتهم وعلو كعبهم في اللعبة.
وذكر ان أكبر دليل على المستوى اللافت الذي ظهر به المنتخب هو نيل لاعب الأزرق الصغير مساعد العتيبي لجائزة أحسن لاعب في البطولة مشيدا بأداء اللاعب والمستوى الذي ظهر به في البطولة.
وعلى صعيد آخر أشاد امين سر الاتحاد الكويتي لكرة السلة ضاري برجس في تصريح مماثل ل(كونا) بجهود الجهازين الفني والاداري لمنتخب (الميني.باسكت) "التي كان لها أكبر الأثر في تحقيق الفريق للقب البطولة".
وأشار برجس الى ان هذه المشاركة تأتي ضمن خطة الاتحاد للنهوض باللعبة من خلال الاهتمام بالمنتخبات الوطنية المختلفة وعلى رأسها منتخب الصغار "بهدف اكتساب الخبرة واكتشاف المواهب الجديدة".
وتقدم بالشكر الجزيل لكل من دعم المنتخب وعلى رأسهم الهيئة العامة للشباب والرياضة "التي لم تدخر جهدا في سبيل دعم الفريق بكافة الوسائل المتاحة".
يذكر ان منتخب الكويت لكرة السلة للصغار (الميني.باسكت) ضم كلا من اللاعبين عبدالرحمن العصفور وعبدالوهاب خريبط ومساعد العتيبي ومحمد حسن وخالد الرشيدي ومبارك الراجحي وعبداللطيف المناعي ومانع المانع وسلطان الشمري وبرجس برجس وحمد الفارس وعادل مديد.(النهاية) أ ي ر / ر ف كونا082326 جمت ماي 11

المصدر: أحمد الرفاعي الكويت - 8 - 5 (كونا) --

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منتخب الكويت لكرة (الميني.باسكت) يحرز لقب بطولة (مولاي الحسن) الثانية في المغرب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49617

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة