الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › NBA-بلاي اوف: ميامي يلحق الخسارة الاولى ببوسطن

صورة الخبر: كرة سلة : ميامي يلحق الخسارة الاولى ببوسطن
كرة سلة : ميامي يلحق الخسارة الاولى ببوسطن

تعملق نجم ميامي هيت دوايت وايد وسجل 38 نقطة ليقود فريقه ميامي هيت الى تحقيق فوزه الاول على بوسطن سلتيكس 99-90 في مستهل لقاءاتهما في الدور الثاني من البلاي اوف ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين (يتأهل الى الدور الثاني الفائز في 4 مواجهات من أصل 7).

والخسارة هي الاولى لبوسطن في البلاي اوف هذا الموسم. اما نجم الفريق الاخر لوبرون جيمس فاكتفى بتسجيل 22 نقطة ونجح في 6 متابعات وخمس تمريرات حاسمة. وتميزت المباراة بالخشونة ما اضطر الحكم الى طرد نجم بوسطن بول بيرس لارتكابه خطأين فنيين في مدى دقيقتين. وجاء الخطا الاول اثر احتكاك قوي بينه بين جيمس جونز ويبدو ان بيرس نطح الاخير برأسه.

اما الخطا لاثاني فجاء اثر التحام بيرس بوايد لدى محاولة الاخير مراوغته باتجاه السلة, ويبدو بان بيرس تفوه بعبارات نابية تجاه منافيسه فطرده الحكم قبل سبع دقائق على نهاية المباراة علما بانه سجل 19 نقطة. ودافع مدرب بوسطن سلتيكس دوك ريفرز عن بيرس بقوله "اعتقد بان جونز ووايد لعبا بخشونة زائدة". ورفض بيرس التكلم الى الصحافيين بعد المباراة.

وكان افضل مسجل في صفوف سلتيكس راي الن (25 نقطة), واضاف ديلونتي وست 10 نقاط. وتقدم ميامي بفارق 19 نقطة في احدى مراحل المباراة لكن بوسطن قلص الفراق الى 8 نقاط (90-82) في الربع الاهيرن بيد ان الكلمة الاخيرة كانت لوايد وزملائه الذين سجلوا سلتين متتاليتين ليحققوا تقدما مريحا حافظوا عليه حتى نهاية المباراة. ويلتقي الفريقان في المباراة الثانية في ميامي غدا الثلاثاء.

وقاد كل من زاك راندولف ومارك غازول فريقهما ممفيس غريزليز الى الفوز على اوكلاهوما ثاندر 114-101, فسجل الاول 34 نقطة (رقم قياسي شخصي في البلاي اوف) ونجح في 10 متابعات, في حين اضاف الثاني 20 نقطة ونجح في 143 متابعة.

وقال راندولف "نحن نؤمن بقدراتنا وقد قلت لزملائي باننا نستطيع ان ننافس اي فريق والتغلب عليه". وكان ممفيس حقق مفاجاة من العيار الثيقل باخراجه سان انطونيو سبيرز في الدور الاول. ويلتقي الفريقان في المباراة الثانية غدا الثلاثاء في اوكلاهوما سيتي. وكان افضل مسجل في صفوف اوكلاهوما كيفن دورانت (30 نقطة ز10 متابعات), واضاف راسل وست بروك 29 نقطة.

اخبار رياضية واخبار كرة القدم العربية والعالمية أخبار الرياضة

المصدر: - المصدر - NBA-بلاي اوف: ميامي يلحق الخسارة الاولى ببوسطن | ADMCsport.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على NBA-بلاي اوف: ميامي يلحق الخسارة الاولى ببوسطن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58592

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة