الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شيكابالا مطلوب فى اليوفنتوس الإيطالى

صورة الخبر: شيكابالا
شيكابالا

علم "اليوم السابع" أن نادى يوفنتوس الإيطالى سيرسل مندوباً من الطاقم الفنى للفريق لمتابعة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" فى مباراة فريقه أمام الأفريقى التونسى المقررة يوم السبت المقبل الموافق الثانى من أبريل، فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى.

ووضع النادى الإيطالى الشهير، نجم الزمالك تحت المتابعة منذ فترة طويلة للوقوف على مستواه الفنى على الطبيعة، والتأكد من ثبات مستواه على مدار مجموعة من المباريات المتتالية، وبدأت إدارة يوفنتوس فتح خطوط اتصال مع اللاعب عن طريق وكيل اللاعبين المصرى أحمد سويلم، والذى سبق وأن كان الوسيط فى انتقال شيكابالا لنادى باوك اليونانى فى التجربة الاحترافية الأولى للاعب.

وأكد سويلم لـ"اليوم السابع" أن هناك أكثر من ناد آخر بخلاف اليوفنتوس سيتواجد مندوب له فى مباراة الأفريقى لمتابعة شيكابالا، منهم نادى فولسفبورج الألمانى الذى أبدى مسئولوه رغبتهم فى التعاقد مع شيكابالا.

جدير بالذكر أن شيكابالا يحق له التوقيع لأى ناد فى يوليو المقبل، خاصة وأن عقد اللاعب مع الزمالك سينتهى بنهاية يناير القادم، واللوائح تجيز له التفاوض مع أى ناد خلال الستة شهور الأخيرة من عقده مع ناديه.

يأتى هذا فى الوقت الذى يحاول فيه حسام حسن المدير الفنى للزمالك حث مجلس إدارة النادى على ضرورة التجديد لشيكابالا فى الوقت الحالى وعدم التأخر أكثر من ذلك، حتى لا يضطر اللاعب لقبول أى عروض احترافية دون أن يستفيد منه النادى.

فيما تعد الأزمة المالية التى يعانى منها الزمالك حجر عثرة فى سبيل تجديد عقد شيكابالا، خصوصاً وأن ذلك يتطلب ضرورة توفير ما لا يقل عن 7 ملايين جنيه قيمة الموسم الأول من العقد الجديد، بحسب الاتفاق السابق الذى تم بين شيكابالا ومجلس ممدوح عباس دون أن ينفذ على أرض الواقع بعد حل المجلس السابق بحكم المحكمة.

المصدر: اليوم السابع / كمال محمود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيكابالا مطلوب فى اليوفنتوس الإيطالى (2)

اسلام عهدددى | 5/4/2011

شيكابلا فى مصر الى الابد الى ان يتخلة عنهوا الزمالك

ghazzawy | 2/4/2011

الكلام كثير ولكن نريد عروض حقيقية هذا ما نشك فيه 0

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79157

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة