الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأولاد سرقوا الفراعنة بهدف قاتل

صورة الخبر: مباراة مصر وجنوب أفريقيا
مباراة مصر وجنوب أفريقيا

خسر منتخب مصر أمام نظيره الجنوب أفريقى بهدف قاتل فى الدقيقة الرابعة فى الوقت بدل الضائع ليفقد فرص التأهل لأمم أفريقيا 2012 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسة الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

سجل هدف الفوز للأولاد نفيلا فى الدقيقة 94.

الشوط الأول
سيطر الحذر على أداء الفريقين فى الشوط الأول خاصة من الفراعنة الذين غلب الجانب الدفاعى على تشكيلته الأساسية.

بدأ اللقاء بهجمة عن طريق شيكابالا الذى لعب "فاول" من الجهة اليمنى مسكها ميلينج حارس جنوب أفريقيا ثم تمركز اللعب فى وسط الملعب مع مناوشات هجومية من الفريقين عن طريق بينار ومفيلا وباركر للفريق الجنوب أفريقى فى حين قاد شيكابالا والسيد حمدى وأحمد فتحى الهجمات المصرية دون جدوى.

كاد محمود فتح الله يحرز هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 31 عندما لعب رأسية قوية فوق العارضة، وحاول شيكابالا التسديد عدة مرات لكن بعيداً عن المرمى.

ظهرت الرقابة اللصيقة على الأوراق الرابحة، حيث راقب كومالو شيكابالا بينما أوقف محمود فتح الله تحركات باركر.

فى الدقيقة 40 سدد شيكابالا كرة من الجهة اليمنى كاد السيد حمدى أن يعترضها بقدمه فى اتجاه المرمى ولكن سرعة الكرة منعت مهاجم بتروجت من الوصول إليها لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.
الشوط الثانى
جاء الشوط الثانى حماسياً ومثيراً فى بعض الأحيان من الفريقين، حيث بدأ الفراعنة بالهجوم عن طريق شيكابالا الذى سدد الكرة بقوة وأخرجها الحارس ملينج الحارس الجنوب الأفريقى.

ثم يسدد حسنى عبد ربه "فاول" من 30 ياردة يسار مرمى المنافس، وفى الدقيقة 59 يدفع حسن شحاتة بتغيير هجومى عن طريق جدو بدلا من حسنى عبد ربه وبالفعل ينشط الفريق المصرى ولكن دون خطورة.

يدفع موسيمانى المدير الفنى لمنتخب الأولاد باللاعب سوما بدلا من باركر للتنشيط الهجومى، ويتألق بينار وسوما ويشنون عدة هجمات على مرمى الحضرى الذى تألق فى الدقيقة 73 وينقذ مرماه من هدفين محققين الأول من انفراد مفيلا ثم تسديدة قوية من كاجيشو.

فى الدقيقة 76 ينزل محمد أبو تريكة بدلا من السيد حمدى ويسيطر الفراعنة على زمام المباراة ويهدد محمد شوقى فرصة العمر للمصريين عندما سدد الكرة خارج المرمى رغم أنه على بعد ياردتين فقط.

وفى الدقيقة 85 ينزل محمد زيدان بدلا من شيكابالا وينحصر اللعب فى وسط الملعب ويرتضى الفريقان بالتعادل السلبى، وفى الدقيقة 88 "فاول" لمصر على حدود منطقة الجزاء يلعبها أبو تريكة مباغتة خارج المرمى.

وفى الدقيقفة 94 يخطف مفيلا هدف الفوز للأولاد بتسديدة مباغتة على يمين عصام الحضرى.

المصدر: اليوم السابع / عمر الايوبى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأولاد سرقوا الفراعنة بهدف قاتل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9721

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة