الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أبوتريكة وشيكابالا.. من يكسب رهان القمة 106؟

صورة الخبر: أبوتريكة وشيكابالا فى تحدٍ من نوع خاص
أبوتريكة وشيكابالا فى تحدٍ من نوع خاص

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع تحدٍ من نوع خاص بين محمد أبو تريكة "الساحر الأحمر"، وشيكابالا "الساحر الأبيض"، أبرز نجمين فى الأهلى والزمالك خلال قمة، الخميس، المرتقبة بينهما باستاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة الـ12 للدورى العام، فى ظل الرغبة الجامحة والطموح لكليهما بتحقيق أهداف مختلفة يسعون إليها فى هذه الموقعة.

أبو تريكة يسعى إلى تحقيق هدفين فى وقت واحد، الأول بكل تأكيد هو دخول نادى المائة عبر بوابة الزمالك، خاصة أنه يتبقى له هدف واحد لتحقيق هذا الهدف بعد أن أحرز هدفه رقم 99 فى مباراة حرس الحدود، والثانى هو تحقيق الفوز من أجل استعادة البسمة على شفاه الجماهير الأهلاوية، وعودة الثقة بعد سلسلة الإخفاقات فى المباريات الأخيرة، فضلاً عن رغبته فى الرد على المشككين فى قدرته على العطاء هذا الموسم على غرار المواسم الماضية، وطالبوه بالاعتزال.. هل يسمح الدفاع الزملكاوى بقيادة محمود فتح الله السماح لأبوتريكة بتحقيق أهدافه؟

شيكابالا يسعى إلى مواصلة تألقه فى الموسم الحالى، بعد تربعه على عرش الهدافين برصيد 9 أهداف أحرزها حتى الآن، فضلاً عن رغبته فى الرد عملياً على جماهير القلعة الحمراء التى قامت بسبه بألفاظ خادشة للحياء خلال لقاء الأهلى وحرس الحدود، والذى تم توقيع عقوبة بسببه على النادى الأهلى بتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.. هل يسمح الدفاع الأهلاوى بقيادة وائل جمعة السماح لشيكابالا الوصول لأهدافه؟

بكل تأكيد جماهير الناديين تعقد آمالاً كبيرة على النجمين.. الجماهير الحمراء تُمنى نفسها برؤية "أمير القلوب" يتألق كما هو معتاد عنه فى لقاءات القمة على مدار السنوات التى كان يقود فيها البرتغالى مانويل جوزيه السفينة الحمراء.. أما الجماهير البيضاء فتتمنى أن ترى "الفتى الأسمر" يصول ويجول داخل أرجاء الملعب وينهى السطوة الأهلاوية على لقاءات القمة فى السنوات الست الأخيرة.. فمن يكسب الرهان أبوتريكة أم شيكابالا؟

المصدر: اليوم السابع / حازم صلاح الدين

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبوتريكة وشيكابالا.. من يكسب رهان القمة 106؟ (3)

احمد | 20/5/2011

صور

احمد | 20/5/2011

صور

amr | 29/12/2010

انشاء الله شيكابالا هيجيب هتريك المتش ده

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة