الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حسين ياسر يرحل إلى بلجيكا دون أذن الزمالك

صورة الخبر: حسين ياسر
حسين ياسر

غادر حسين ياسر لاعب وسط الزمالك إلى بلجيكا أمس الثلاثاء، حيث توجد زوجته وأولاده، وذلك دون أذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن بعدما رفض الأخير سفره إلى بلجيكا خوفاً من تكرار تأخره مجدداً عن موعد تجمع الفريق للعودة للتدريبات يوم الجمعة المقبل، وهو ما لا يلتزم به اللاعب، وصمم على موقفه بالسفر إلى بلجيكا.
ويتردد داخل الزمالك أن حسين ياسر غاضب من هجوم المدرب العام للفريق طارق سليمان عليه خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد عقب مباراة الزمالك وإنبى وانتهت بهزيمة الأبيض 1/3، وقيام سليمان بمهاجمته بشكل شخصى وبالاسم دون غيره من باقى زملائه بالفريق، خصوصاً أن جميع اللاعبين لم يكونوا فى مستواهم المعروف عنهم، وليس هو بمفرده.
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه الجهاز الفنى التعليق على سفر المحمدى يدون إذنه، وقال أحد أفراد الجهاز لليوم السابع إننا منتظرون ليوم الجمعة وهو موعد استئناف التدريبات، لمعرفة موقف اللاعب وإذا لم يحضر فسوف يتم تشديد العقوبة الموقعة عليه، لاسيما أنه سبق له مخالفة تعليمات الجهاز الفنى وتأخر فى العودة أكثر من مرة خلال وجوده خارج مصر".
يذكر أن المحمدى يعيش فى أزمة مع إدارة الزمالك لعدم تعديل عقده بالشكل الذى يرضيه من الناحية المادية، وهدد بالرحيل عن الفريق إذا ما لم يتم مساواته بزملائه أصحاب الفئة الأولى التى تتراوح عقودهم ما بين 3 لـ 5 ملايين جنيه فى الموسم الحالى .

المصدر: اليوم السابع / كمال محمود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسين ياسر يرحل إلى بلجيكا دون أذن الزمالك (1)

عبده | 25/8/2010

انا احب الزمالك وجهازه الفنى بس حسين ياسر المحمدى لاعب ممتاز يجب المحافظه عليه لان الزمالك يخسر الاعبين بسرعه واذا خسر الزماك المحمدى فمن يبقى!!!ّ!!!!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22050

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة