الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حسني وصديق والمدرب الأجنبي .. أبو الحسن يتحدث لـ korabia عن مستجدات الإسماعيلي

صورة الخبر: حسني وصديق والمدرب الأجنبي .. أبو الحسن يتحدث لـ korabia عن مستجدات الإسماعيلي
حسني وصديق والمدرب الأجنبي .. أبو الحسن يتحدث لـ korabia عن مستجدات الإسماعيلي

أكد نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي أن لاعب فريق الكرة الأول بناديه حسني عبد ربه سيكمل مسيرته مع الدراويش حتى إشعار آخر، مشيراً إلى أن مستمر على الأقل حتى يناير القادم.

وأشار أبو الحسن في تصريحات خاصة لـ korabia.com إلى أن اللاعب الذي قضى الموسمين الماضيي معاراً لأهلي دبي الإماراتي، لن يرحل عن الفريق على الأقل في الوقت الحالي، غير أن النادي قد يسمح له بخوض تجربة الإحتراف الخارجي مجدداً إذا تلقى العرض الذي يليق باسمه ومكانة النادي الأسماعيلي.

وكانت جلسة مغلقة قد جمعت اللاعب أمس الثلاثاء مع أبو الحسن وحماد موسى حماد نائب رئيس النادي، وذلك من أجل حسم موقفه من البقاء أو الرحيل، حيث تم الإتفاق على استمرار اللاعب بين صفوف الدراويش إلى حين تلقيه عرضاً مناسباً، حيث سيخرج على سبيل الإعارة بعد تمديد عقده مع النادي، متبعاً نفس طريقة إحترافه في أهلي دبي الإماراتي.

وانتقل أبو الحسن في تصريحات لـ korabia.com للحديث عن نقطة أخرى، وهي المتعلقة بالعروض التي تلقاها ظهير الفريق الأيمن أحمد صديق، حيث أكد أن لاعبه ليس للبيع، مشيراً إلى أنه تعاقد مع الفريق العام الماضي في صفقة تبادلية مع الأهلي وأثبت نجاحاً مبهراً يمنع مجلس الإدارة من التفريط فيه أو حتى التفكير في ذلك.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة المصري البورسعيدي في التعاقد مع اللاعب، استمراراً لمحاولات رئيس النادي كامل أبو علي المستميتة في الحصول لفريقه على أفضل العناصر خلال الموسم القادم.

أما عن مدرب الفريق القادم، فقد أكد أبو الحسن أن الإدارة تواصل حالياً بحثها عن مدير فني أجنبي يتولى مقاليد الأمور خلفاً للمدرب المستقيل عماد سليمان.

ويدرس الإسماعيلي عدداً من السير الذاتية لمدربين أجانب منهم ثلاثة عملوا بداخله من قبل وهم البرازيلي ريكاردو والهولندي مارك فوتا والفرنسي باتريس نوفو.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسني وصديق والمدرب الأجنبي .. أبو الحسن يتحدث لـ korabia عن مستجدات الإسماعيلي (1)

مورسى | 11/12/2013

جيد

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33557

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة