الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

حصد 3 ألقاب هذا الموسم..

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › رجال طائرة الأهلى بطل الدورى لموسم 2010

صورة الخبر: طائرة الأهلى
طائرة الأهلى

توج الفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادى الأهلى بلقب بطولة الدورى المصرى موسم 2010، بعد تغلبه فى المباراة النهائية فى ختام الدورة المجمعة الثانية على منافسه التقليدى نادى الزمالك، بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى جمعتهما بصالة استاد السويس وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى ( 22/25، 38/36، 25/ 19، 25/ 19 ) .

جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين، ونجح لاعبو الزمالك بقيادة مديرهم الفنى أحمد مصطفى فى الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25/ 22، إلا أن لاعبى الأهلى نجحوا فى الفوز بالشوط الثانى الماراثونى بنتيجة 38 / 36 .
وفى الشوط الثالث حاول لاعبو الأهلى الفوز بالشوط لقطع الطريق على لاعبى الزمالك فى العودة للمباراة، وينهى الأهلى الشوط لصالحة بنتيجة 25/19، بعدها أصيب لاعبى الزمالك بالأحباط وفرض الأهلى سيطرته على مجريات المباراة وتمكن من الفوز بالشوط الأخير، لتنتهى المباراة بفوز الأهى على الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .

حضر مراسم توزيع درع البطولة رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة على السرجانى، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس خالد ناصف وأحمد عبد الدايم وجمال شيحة، مدير الاتحاد، بالإضافة إلى سيف الدين جلال، محافظ السويس، وعادل سليمان، رئيس منطقة السويس وأعضاء المنطقة فتحى عبد الكريم وعلى عبد السلام ومحمد البططى.

يذكر أن هذه هى المرة الخامسة التى يتمكن فيها الأهلى من الفوز على الزمالك هذا الموسم بعدما تقابل الفريقان فى بطولة الدورى هذا الموسم أربع مرات فاز فيها الأهلى، بالإضافة إلى فوز الأهلى على الزمالك فى مباراة نهائى كأس مصر وتتويجه باللقب، ليصبح الأهلى هذا الموسم أقوى الفرق المصرية بعد الجمع بين بطولتى الدورى والكأس، بالإضافة إلى لقب البطولة العربية للأندية الذى حققه الأهلى الشهر الماضى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رجال طائرة الأهلى بطل الدورى لموسم 2010 (3)

twaab | 17/7/2010

نتيجة الثانويةالعامة ملعوب فيها

محمد | 30/4/2010

حرام على الاداره الحضرى جداره

كمال صبرى | 12/4/2010

دائما الأهلى هو الأفضل و سيظل الأفضل إن شاء الله مع تحياتى للأهلى ومبروك علينا كل البطولات إن شاء الله

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78219

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة