الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تيفيز يتصدر أفضل 10 صفقات فى الدورى الإنجليزى

صورة الخبر: الأرجنتينى كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى لكرة القدم
الأرجنتينى كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى لكرة القدم

تصدر الأرجنتينى كارلوس تيفيز، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى لكرة القدم، قائمة أفضل 10 صفقات فى إنجلترا خلال الموسم الحالى، فى استفتاء صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد".

وذكرت الصحيفة، أن الأداء الذى قدمه المهاجم ذو الـ"26 عامًا" مع مانشستر سيتى، ونجاحه فى تسجيل 19 هدفًا فى 26 مباراة شارك فيها أساسيًا يُعد مؤشرًا قويًا على قدرات اللاعب الأرجنتينى، الذى كلّف خزائن مانشستر سيتى 25 مليون جنيه إسترلينى.

وجاء فى المركز الثانى، البلجيكى توماس فيرميلين، لاعب أرسنال، الذى انتقل للمدفعجية قادمًا من أياكس أمستردام الهولندى مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، وفى المركز الثالث تواجد الأيرلندى ريتشارد دن المنتقل من مانشستر سيتى إلى أستون فيلا مقابل 6 ملايين جنيه إسترلينى، ووصفت الصحيفة انتقال "دن" لأستون فيلا بأكبر أخطاء مانشستر سيتى فى سوق الانتقالات الماضية، حيثُ لم يقدم الثنائى كولو تورى وجوليان ليسكوت أداءً موازيًا لأداء المدافع الإيرلندى.

ورابعًا، جاء المهاجم الدولى الإنجليزى دارين بينت، الذى انتقل من توتنهام إلى سندرلاند مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، وحلّ نيكو كرينكار لاعب توتنهام خامسًا، بعد الأداء الجيد الذى قدمه مع الـ"سبيرز" منذ انضمامه للفريق قادمًا من بورتسموث، وأرجعت نيوز أوف ذا وورلد، تألق اللاعب إلى تواجد مواطنيه الكرواتين لوكا مودريتش وفيردن كورلوكا.

وحجز الحارس الشاب، جو هارت، المركز السادس فى هذه القائمة، بعد انتقاله على سبيل الإعارة من مانشستر سيتى إلى برمنجهام على سبيل الإعارة، وجاء خلفه لويس أنطونيو فالنسيا، اللاعب الإكوادورى الذى انتقل إلى مانشستر يونايتد قادمًا من ويجان أتليتك مقابل 16 مليون جنيه إسترلينى.

وفى المركز الثامن، جاء كيفن دويل، المنتقل من ريدينج إلى ولفرهامبتون مطلع الموسم الحالى مقابل 6.5 مليون جنيه إسترلينى، وتاسعًا تواجد جيمى أوهارا لاعب توتنهام الذى انتقل على سبيل الإعارة إلى بورتسموث، وفى المركز الأخير، حلّ الأيرلندى دامين داف المُنتقل إلى فولهام من نيوكاسل يونايتد مقابل 4 ملايين جنيه إسترلينى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تيفيز يتصدر أفضل 10 صفقات فى الدورى الإنجليزى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25023

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة