الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الحيتان المفترسة تهدد الجماهير فى المونديال بجنوب أفريقيا

صورة الخبر: كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا
كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا

رفض مسئولو منتخب جنوب أفريقيا، طلب منتخب التانجو الأرجنتين بالحصول على مليون ونصف المليون دولار من أجل أداء مباراة ودية بين الطرفين فى مايو المقبل، استعداداً لانطلاقة كأس العالم.
ونقل موقع "سوبر سبورت" الجنوب أفريقى رغبة كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا فى خوض مواجهة ودية أمام منتخب "ميسى ورفاقه" فى جوهانسبرج بملعب المدينة الكروية استعداداً لمواجهة المكسيك فى أولى مباريات "بافانا بافانا" فى 11 من يونيو المقبل فى مستهل مشوار المنتخبين فى المونديال إلا أن مطالب راقصى التانجو المبالغ فيها صعبت من مهمة إقامة هذه المباراة الودية.

ومن المرجح أن يكتفى منتخب جنوب أفريقيا بالمواجهة الودية المقرر لها ضد الدنمارك فى 5 يونيو المقبل قبل انطلاقة الحدث الكبير بستة أيام فقط.

وذكرت تقارير إعلامية أنه لم يتم الاتفاق على إقامة مباراة الأرجنتين الودية أو إلغائها حتى الآن، وما زالت المفاوضات جارية بين الاتحادين الأرجنتينى والجنوب أفريقى للتوصل إلى صيغة تفاهمية، ومن المقرر أن يخوض منتخب جنوب أفريقيا معسكراً فى ألمانيا الشهر المقبل استعداداً للمونديال يلتقى خلاله مع فنلندا والصين.

فى سياق متصل نقلت الصحف البريطانية عن مسئول جنوب أفريقى تأكيداته أن بلاده اتخذت التدابير اللازمة لحماية الآلاف من جماهير المونديال الذين سوف يتوافدون على جنوب أفريقيا لمتابعة منتخباتهم من خطر التعرض لهجمات الحوت الأبيض المفترس الذى يتواجد بكثرة على شواطئ جنوب أفريقيا.

ومن المتوقع أن يقوم 450 ألفاً إلى 700 ألف سائح بزيارة جنوب أفريقيا الصيف المقبل لمتابعة مباريات كأس العالم، والاستمتاع بالمعالم السياحية لجنوب أفريقيا التى تشتهر بسحر شواطئها، وهو الأمر الذى قد يتعرض معه الآلاف لهجمات غير متوقعة من "الحيتان" الأمر الذى دفع السلطات هناك إلى اتخاذ التدابير الوقائية ونشر اللافتات التى تحذر من هذا الخطر، فضلاً عن الاستعانة بالآلاف من مراقبى الشواطئ الذين يتمتعون بخبرات كبيرة فى متابعة حركة الحيتان والتى تنشط على شواطئ معينة مدن بعينها فى جنوب أفريقيا.

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحيتان المفترسة تهدد الجماهير فى المونديال بجنوب أفريقيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة