الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › نادر شوقى: غالى ينتظر خطابا رسميا للسفر إلى ماليزيا

صورة الخبر: غالى
غالى

ينتظر حسام غالى، لاعب المنتخب الوطنى ونادى النصر السعودى وصول خطاب رسمى من معمل تحاليل المنشطات المتواجد فى ماليزيا للسفر إلى هناك لحضور فتح لعينة "ب" لإثبات براءته من تهمة تناول المنشطات التى يتعرض لها اللاعب حاليا.

وقال نادر شوقى، وكيل أعمال حسام غالى "لليوم السابع" أنه ينتظر وصول هذا الخطاب منذ أربعة أيام للسفر إلى ماليزيا والذى قد يصل بين عشية وضحاها، مشيرا إلى أنه سيسافر مع غالى إلى ماليزيا برفقة طبيب نادى النصر ومعهما الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب.

وأعترف شوقى، بأن النصر لم يساند حسام غالى فى هذه الأزمة بالشكل المناسب وكأن اللاعب لا يعنيه فى شئ، موضحا أن هناك العديد من الإجراءات كان من الممكن أن يتخذها نادى النصر لمساندة ودعم اللاعب غير أنهم لم يفلعوها.

وفى المقابل قال شوقى، إن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى يقف بجوار غالى فى هذه الأزمة بشكل رائع ويكفى الاتصالات اليومية التى تتم بين اللاعب وأفراد الجهاز الفنى وتحديدا الكابتن حسن شحاتة وشوقى غريب والدكتور أحمد ماجد.

ورفض وكيل أعمال غالى فكرة عودته لمصر لقضاء عدة أيام لحين موعد السفر إلى ماليزيا قائلا: " طلبت من غالى عدم الحضور للقاهرة فى هذا التوقيت حتى لا يزداد الجدل حوله من قبل الصحافة السعودية ".

كانت لجنة الرقابة على المنشطات بالاتحاد السعودى لكرة القدم قد وجهت اتهاما لغالى بتناول المنشطات بعد أخذ عينة منه فى مباراة النصر والهلال يوم 10 فبراير الماضى بكأس ولى العهد السعودى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نادر شوقى: غالى ينتظر خطابا رسميا للسفر إلى ماليزيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85784

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة