الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

والهولنديون يخطفون التأهل للبايرن من فيورنتينا..

اخبار الرياضةكرة قدم › فى دورى أبطال أوربا آرسنال يدهس بورتو بخماسية

صورة الخبر: الارسنال وبرتو
الارسنال وبرتو

استطاع فريق آرسنال الإنجليزى تعويض خسارته فى مباراة الذهاب أمام بورتو البرتغالى، بعدما حقق فوزاً كبيراًعلى ضيفه بخمسة أهداف نظيفة ليصعد إلى الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا.

وجاءت أهداف الآرسنال على مدار شوطى المباراة، حيث تمكن المهاجم الدنماركى نيكلاس بندنر من إحراز هدفين لفريقه فى الدقيقتين 25،10، لينتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفى الشوط الثانى أضاف الفرنسى سمير نصرى الهدف الثالث فى الدقيقة 63، أضاف بعده الإيفوارى إيمانويل إيبويه الهدف الرابع فى الدقيقة 63، قبل أن يختتم بندنر خماسية الآرسنال بهدف فى الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الفريق البرتغالى بهدفين مقابل هدف، إلا أن الدفعة الكبيرة التى نالها فريق الآرسنال من الجماهير التى ملأت جنبات ملعب الإمارات ساعدت فى حسم الأمور للجانرز.

وفى المباراة الأخرى، شهد ملعب أرتيميو فرانكو معقل فريق فيورنتينا الإيطالى قمة الإثارة، وتمكن فريق بايرن ميونخ من الصعود بشق الأنفس.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين عبر البيروفى خوان فارجاس فى الدقيقة 28 ، ثم أضاف مهاجم الجبل الأسود ستيفان يوفوتيتش الهدف الثانى للفيولا فى الدقيقة 54 ، إلا أن الهولندى مارك فان بومل تمكن من خطف الهدف الأول للضيوف فى الدقيقة 60 ليعادل الكفة مع الفريق الإيطالى.

ولكن فيورنتينا رفض أن يطيل عمر المباراة لتصل إلى وقت إضافى حيث تمكن ستيفان يوفيتيتش من إحراز هدف ثالث لفريقه فى الدقيقة 64، لكن الهولندى آريين روبن تمكن من الرد سريعاً بعد دقيقة واحدة، ويحرز هدف ثان للفريق البافارى، ليقلب الطاولة على الجميع ويعلن تأهل فريقه إلى دور الثمانية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، إلا أن تألق الثنائى الهولندى حال دون صعود ممثل الدورى الإيطالى، ليكون بذلك فريقا آرسنال وبايرن ميونخ هما أول الفرق الصاعدة لدور ربع النهائى للشامبيونز ليج.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فى دورى أبطال أوربا آرسنال يدهس بورتو بخماسية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93740

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة