الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › عماد متعب يتمسك بقرار الرحيل فى نهاية الموسم

صورة الخبر: سيد معوض يسعى لتخطى عيد لاعب المنصورة
سيد معوض يسعى لتخطى عيد لاعب المنصورة

كلف عماد متعب، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، وكيل اللاعبين نادر شوقى بتسويقه فى الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وأكد رغبته فى الرحيل من الأهلى بداية من الموسم المقبل لتحقيق حلم حياته بالاحتراف فى أوروبا.

من جانبه، أكد نادر شوقى فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أنه سيقوم بجولة أوروبية خلال الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل لتسويق اللاعب فى بعض الأندية التى سبق أن فتح معها خطوط اتصال من أجل التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وأوضح أن جولته ستهدف لتسويق لاعبين آخرين غير متعب.

وأشار شوقى إلى أن متعب لم يرفض التجديد للأهلى كما تردد فى الآونة الأخيرة، لافتاً إلى أن مسؤولى الأهلى لم يعقدوا معه سوى جلسة واحدة فقط، وكانت فى غرفة مغلقة ومع شخص واحد فقط وهو المهندس عدلى القيعى، وقد أبلغه متعب خلالها بأنه لن يتطرق لموضوع التجديد قبل أن يتماثل للشفاء من إصابته حتى يقف على أرض صلبة وهو جالس على ترابيزة التفاوض.

وأضاف شوقى: متعب لا يرغب فى أن يستغله أى مخلوق أو أن يستغل أحداً، وبعد تلك الجلسة لم يجلس أى مسؤول بالنادى مع اللاعب نهائياً.

وأوضح شوقى أن متعب أبلغه بأن الموسم الحالى هو الأخير له مع الأهلى، وأنه سيسعى للاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية بداية من الموسم المقبل، خصوصاً أن عمره الآن لا يستدعى التأخر فى تلك الخطوة، وإلا ضاعت عليه الفرصة.
وأكد نادر أن الوضع الراهن للاعب سيعطيه فرصة حقيقية لتحقيق هدفه، خصوصاً أن عقده مع الأهلى سينتهى بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى ستكون الأمور أسهل بكثير للتفاوض مع الأندية الأوروبية من أن يكون مرتبطاً بعقد لمدة طويلة.

وأشار إلى أن كل ما يشغل اللاعب حالياً هو العودة لصفوف المنتخب الوطنى خصوصاً أنه سيكون البوابة الحقيقية لاحترافه.. نافياً ما تردد خلال الفترة الماضية.. عن أنه يفكر فى اللعب لأحد الأندية الخليجية.

وقال نادر شوقى: إن متعب لن يكرر التجربة السابقة خصوصاً أنه حقق من اللعب لاتحاد جدة كل ما أراد سواء العودة للتهديف أو الاستفادة المادية.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عماد متعب يتمسك بقرار الرحيل فى نهاية الموسم (1)

ابراهيم حبلص | 25/10/2009

اوجة الشكر للكابتن عماد متعب على انة تكرم على نادية الاهلى بانة لن يجدد لة حتى يحترف خارجيا اود ان اسالة سؤال من الذى صنع اسم عماد متعب وجعلة لاعب مشهور فى المنتخب القومى ربنا يبارك لنا فيك ياكابتن ابو تريكة واصيل يامتعب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91018

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة