الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بالفيديو.. صلاح يسجل في فوز كبير لروما على ميلان بختام الكالتشيو

صورة الخبر: هدف رائع لصلاح امام ميلان
هدف رائع لصلاح امام ميلان

فاز ايه اس روما على ايه اس ميلان بنتيجة 3-1 اليوم السبت ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي التي أقيمت اليوم السبت على سان سيرو، ليختتم أبناء العاصمة البطولة في المركز الثالث.

وسجل محمد صلاح هدف الافتتاح لروما، قبل أن يضيف الشعراوي وإميرسون هدفين على الترتيب، ثم أحرز كارلوس باكا هدفا شرفيا لميلان في نهاية المباراة.

وارتفع رصيد روما إلى 80 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، ليتأهل إلى "بلاي أوف" دوري أبطال أوروبا، فيما بقى رصيد ميلان 57 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب.ستروتمان، نيانجولان، صلاح، الشعراوي

الشوط الأول

استطاع محمد صلاح أن يصنع الخطورة الأولى على مرمى ميلان في الدقيقة 17 بعدما استقبل تمريرة رائعة وتجاوز الدفاع بسرعته ثم سدد مباشرة على المرمى لكن أتت بجانب القائم الأيسر.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الأول لروما في الدقيقة 19 بعدما حصل علي تمريرة من ستروتمان وضرب مصيدة التسلل بسرعته الكبيرة، وفي غياب الرقابة الدفاعية سددها أرضية لتسكن الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 28 انطلاقة من صلاح تنتهى بعرضية من جهة اليمين من خارج منطقة الجزاء ولكن لم يقابلها احد وتصدى لها حارس ميلان.
ثم رد ميلان بهجمة خطيرة في الدقيقة 30 تنتهى بتسديدة لهوندا من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها تشيزنى ثم ارتدت الكرة إلى بالوتيللي الذي كان في وضع متسلل.

وأتت الدقيقة 43 بمحاولة هجومية لروما بعد تمريرات بين بيانيتش وصلاح تنتهى بتسديدة قوية لنيانجولان من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس ميلان يتصدى.

الشوط الثاني

شهدت الدقيقة 47 على لعبة ثنائية بين الشعراوي ونيانجولان ووصلت إلى الإيطالي بعد ذلك لكنه في النهاية لم يتمكن من التسديد على الشباك.

وظهر صلاح هجوميا لأول مرة في الشوط الثاني بالدقيقة 53 بعدما استقبل تمريرة من بيانيتش، لكن تسديدة اللاعب المصري لم تكن قوية وذهبت ليد الحارس.

وتمكن الشعراوي من إحراز الهدف الثاني لروما في الدقيقة 60 بعدما أرسل بيانيتش كرة مسقطة له في عمق منطقة الجزاء ليستلمها الإيطالي على الصدر ويسدد مباشرة في المرمى ويرفض الإحتفال.

وقاد صلاح هجمة لروما في الدقيقة 77 بعد تمريرات من المصري وتوتى من على حدود منطقة الجزاء وانتهت بمراوغة توتى لدفاع ميلان وتنتهى بتشتيت من الدفاع.

وسجل إميرسون الهدف الثالث لروما في الدقيقة82 بعد متابعته على تسديدة صلاح التي تصدى لها حارس ميلان ليجدها أمامه اللاعب البرازيلي ويسددها في الشباك.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 85 ليشارك ايدين دجيكو بدلا منه.

واستطاع كارلوس باكا في الدقيقة 87 أن يسجل هدف ميلان الوحيد.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. صلاح يسجل في فوز كبير لروما على ميلان بختام الكالتشيو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59370

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
.
.
.
روابط مميزة