الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صور.. داعش تقتل 14 مشجعا لريال مدريد

صورة الخبر: مشجعا لريال مدريد
مشجعا لريال مدريد

تعرض مقهى لمشجعي نادي ريال مدريد الإسباني لهجوم من قبل "عناصر إرهابية" في مدينة بلد الواقعة شمال العاصمة العراقية بغداد، ما أسفر عن مقتل عشرة من مرتاديه.

وقال أحد رواد مقهى الفرات ويدعى هشام البلداوي لوكالة (إفي) "مقهى الفرات هو مقر لرابطة مشجعي نادي ريال مدريد العريق في مدينة بلد، وعندما تقام مباراة للنادي، يحضر مشجعوه من مدينة بلد ومن بقية المدن الاخرى من سامراء والعمارة وكربلاء، من المنتمين الى هذه الرابطة لتشجيع النادي".

وأضاف البلداوي "مشجعو ريال مدريد اقاموا احتفالا قبل أسبوع في هذا المقهى بمناسبة مباراة الفريق، وقاموا بتوزيع الهدايا فيما بينهم ونظموا مسيرة وأطلقوا فيها الالعاب النارية".

وأوضح أن 10 من مشجعي النادي الملكي من اهالي بلد قتلوا في الهجوم الذي استهدف المقهى بعد منتصف الليلة الماضية، مبينا ان اثنين من مشجعي النادي احدهم من سامراء والثاني من مدينة العمارة جنوبي العراق اصيبوا بجروح.

وتضم رابطة مشجعي الريال 4191 عضوا يتبادلون فيما بينهم أخباره ومواعيد مبارياته ويحددون المكان الذي يشاهدون فيه مباراة النادي الذي تأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي وينافس غدا على لقب الليجا.

من جانبه طالب رئيس الرابطة وهو رجل الاعمال العراقي قاسم زناد، الهيئة الادارية لنادي ريال مدريد بالاعتراف الرسمي بها والتواصل معهم، كونه يضم الآلاف من مشجعي النادي ليس من مدينة بلد فقط بل من بقية المحافظات العراقية وعددهم في تزايد.

وأدان زناد استهداف الارهابيين القتلة للمقهى الذي يتخذه مشجعو نادي ريال مدريد كمقر لهم لمشاهدة ومتابعة مباريات النادي مع بقية الاندية الاخرى، مبينا أن الرابطة التي تأسست قبل ثلاث سنوات كانت تخطط لاقامة "كرنفال رياضي" يوم 28 مايو/آيار في هذا المقهى بمناسبة نهائي التشامبيونز ليج.
قامت جماعة "داعش" الإرهابية بقتل 14 من جماهير ريال مدريد الإسبانية في العاصمة العراقية بغداد أثناء تواجدهم في مكان تجمعهم لتشجيع النادي الملكي.

وكانت الجماعة الإرهابية قد طالبت في أكثر من مرة بمنع تشجيع كرة القدم.

وقال زياد سوبهان رئيس مجموعة تشجيع ريال مدريد في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية :"هم لا يحبون كرة القدم ويعتقدون أنها ضد الإسلام ويالها من مأساة حقيقية."

وهاجمت الجماعة الإرهابية على جماهير النادي الملكي في مكان تجمعهم بأحد المقاهي في العاصمة العراقية.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور.. داعش تقتل 14 مشجعا لريال مدريد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة