الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › كليوباترا الاسكواش: سافرت بأعجوبة فعادت متوجة

صورة الخبر: نور الشربيني
نور الشربيني

أعربت نور الشربينى ، بطلة العالم فى الاسكواش ، التى أطلق عليها المصريون «كليوباترا الإسكواش» عن سعادتها البالغة بالحفاوة والاستقبال الكبيرين فى مطار برج العرب، الأحد، لدى عودتها من ماليزيا بعد مشاركتها فى بطولة العالم بماليزيا التى توجت بلقبها.

وقالت نور الشربينى: «بمجرد أن وصلت إلى مطار برج العرب تذكرت على الفور اللحظات الصعبة التى مررت بها قبل السفر»، وكشفت عن مفاجأة كبيرة بأن سلطات المطار منعتها من السفر مع باقى بعثة المنتخب إلى ماليزيا فى بداية الأمر، بدعوى أنها لا تملك تصريح سفر خاصا بالطالبات، وفشلت كل المحاولات لإقناع المسؤولين بالسماح لها بالسفر،

وشعرت بالإحباط يتسلل إليها، خاصة أن «البوردينج» الخاص بالطائرة قد تم إغلاقه، وأضافت نور أنها بكت فى هذه اللحظة وحلمها يتبدد.

وتابعت: «فكرت فى إجراء محاولة أخيرة بالاتصال بالمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، ولم يكن رقمى مسجلا لديه، لكننى فوجئت بأنه يجيب على اتصالى، فأخبرته بما حدث ومنعى من السفر، فطلب الوزير منى أن أعطى الهاتف لأحد المسؤولين فى المطار.

وطالب الوزير بأن أسافر على مسؤوليته الشخصية، خاصة أنى أمثل مصر فى مهمة وطنية، ونجح الوزير فى حل الأزمة، وتم فتح الطائرة من جديد لأجلى لأتنفس الصعداء وأنا أجلس فى الطائرة غير مصدقة ما حدث»، .

ومن جانبه أكد عاصم خليفة، رئيس الاتحاد، بأن الاسكواش حقق موسما ذهبيا بحصد محمد الشوربجى بطولة العالم للرجال، ونور الشربينى بطولة العالم للسيدات، وأكد ثقته فى أن مسيرة الاسكواش الناجحة ستستمر، خاصة أنه يلقى جميع الدعم من المسؤولين فى الدولة، خاصة المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كليوباترا الاسكواش: سافرت بأعجوبة فعادت متوجة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28844

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة