الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › يد الزمالك.. من شبح الهبوط للتربع على عرش اللعبة

صورة الخبر: فرحة لاعبى الزمالك بكأس اليد
فرحة لاعبى الزمالك بكأس اليد

عزف منفرد قدمه نجوم كرة اليد لفريق نادى الزمالك فى الموسم الذى أسدل الستار عليه، عصر الجمعة، بالمباراة الختامية لمسابقة كأس مصر.

وحقق الزمالك البطولة الثالثة له هذا الموسم بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدى الأهلى بنتيجة (30-28)، حيث سبق أن حصد الفريق لقبى الدورى العام وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى الموسم الجارى.

ويعد الانتصار على الأهلى بنهائى الكأس هو الرابع ليد الزمالك خلال الموسم الجارى، حيث تمكن الفريق من التفوق عليه مرتين بالدورى، فضلاً عن اجتياز عقبته بربع نهائى المسابقة الأفريقية.

وعلى الرغم من الحالة السيئة التى كان يعيشها الفريق فى المواسم الأخيرة، خاصةً موسم 2014، والذى أفلت خلاله بأعجوبة من الهبوط لدورى القسم الثانى، إلا أن نجوم الزمالك تفوقوا على أنفسهم وتحدوا جميع الصعاب ليتربعوا على عرش اللعبة فى مصر هذا الموسم.

وصال وجال أحمد الأحمر النجم الأول بصفوف فريق نادى الزمالك على مدار الموسم، وساهم بشكل كبير فى التتويجات التى حصدها أبناء ميت عقبة هذا الموسم، ومعه الحارس العملاق كريم هنداوى وعامل الخبرة حسن يسرى، بالإضافة إلى القيادة الفنية المحنكة من خارج الخطوط لأيمن صلاح، المدير الفنى للفريق.

الزمالك على موعد مع لقاء هام وحاسم عقب تتويجه الثالث هذا الموسم، حين يواجه الترجى التونسى بالسوبر الأفريقى بالمغرب، فى الرابع من مايو الجارى، حيث لا تكمن أهمية المواجهة فى تتويج الفائز بلقب السوبر فحسب، بل قطعه تأشيرة العبور لبطولة كأس العالم للأندية نسخة 2016 بالعاصمة القطرية الدوحة.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يد الزمالك.. من شبح الهبوط للتربع على عرش اللعبة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55581

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة