الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › 10 ملايين جنيه للمقاولون نظير انتقال الننى للارسنال

صورة الخبر: الننى
الننى

يعود اليوم فريق الكرة الاول بنادى المقاولون العرب الى التجمع بعد ان كان الفريق قد حصل على فترة راحة من المران امس بعد العودة الموفقة من الفيوم والحصول على اغلى ثلاث نقاط بالفوز على فريق مصر المقاصة بهدف نظيف رفع رصيد المقاولون الى 27 نقطة
حيث الاستعداد الجدى للمباراة القادمة مع فريق انبى ( صاحب ال 29 نقطة) بملعب المقاولون بالجبل الاخضر مساء يوم الاحد المقبل ..

وهى المباراة التى يدرك جميع لاعبى المقاولون اهميتها الشديدة لكونها الاخيرة التى يلعبها الفريق على ارضه قبل اللعب بعدها خمس مباريات متتالية خارج الارض .. هى على التوالى امام: الشرطة والمصرى ودجلة وسموحة والاهلي.

المعنويات داخل صفوف الفريق صارت مرتفعة للغاية بعد ان اكد المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون العرب تمسك الادارة التام والمطلق بالجهاز الفنى بقيادة محمد عودة والذى وصفه بالبطل.

وكذلك بالمهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم بالنادى والذى كان صلاح قد راهن على نجاحه ونجح فى الرهان نظرا لقربه من جميع اللاعبين واعضاء الجهاز الفنى وقدرته على احتواء المشكلات أول بأول قبل تفاقمها.

وقال محسن صلاح انه سوف يلتقى بالفريق قبل مباراة انبى المقبلة .. وان مستحقات اللاعبين سوف يحصلون عليها من جراء حصول النادى على قيمة ال15% المنصوص عليها فى عقد انتقال محمد الننى الى صفوف نادى بازل السويسرى والتى تعطى للمقاولون الحق فى الحصول على النسبة سالفة الذكر عند انتقال اللاعب من بازل لصفوف اى ناد اخر وهو ما حصل بالفعل عند انتقال الننى لصفوف الارسنال الانجليزي. ورغم التكتم على المبلغ الذى يحق للنادى الحصول عليه الا ان الاهرام قد علمت ان المبلغ يتجاوز العشرة ملايين جنيه.. وهو مايحل مشاكل جميع اللاعبين حتى نهاية الموسم الحالى وبداية الموسم الجديد.

ويذكر ان مستحقات لاعبى المقاولون العرب يتم دفعها فى صورة أقساط شهرية مجملها ثمانمائة ألف جنيه .. والمتبقى لكل لاعب الآن شهران ونصف الشهر بجانب شهر مايو المقبل. وعلمت ان الاتجاه العام لدى الادارة ان يحصل كل لاعب سريعا على مستحقاته المتأخرة قبل حلول الشهر الجديد وتعمد تأجيل دفع قسط مايو لتحفيز اللاعبين على بذل اقصى جهد فى المباريات المقبلة خاصة بعد ان كان عودة قد وعد المهندس محسن بالمنافسة على مركز متقدم فى منتصف الجدول وليس البقاء فحسب.

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 10 ملايين جنيه للمقاولون نظير انتقال الننى للارسنال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55694

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة