الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يرفض باسم مرسى

صورة الخبر: باسم مرسى
باسم مرسى

«زيزو» يشدد على عدم حاجة الفريق لمهاجم الزمالك.. الفريق يتدرب دون راحة.. و«يول» يدرس «يانج» بالفيديو

رفض جهاز الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة عبدالعزيز عبدالشافى، بشكل قاطع وحاسم فكرة طرح البعض تعاقد النادى مع باسم مرسى، مهاجم الزمالك، فى الموسم الجديد استغلالاً للمشكلات الجارية بين اللاعب وفريقه وعرضه للبيع.

وقال مصدر فى النادى إن «زيزو» شدد على رفض وجود باسم مرسى فى صفوف الأهلى ولن يتم التعاقد معه، مشيراً إلى أن الفريق به مهاجمون كبار مثل الجابونى ماليك إيفونا وعمرو جمال وعماد متعب، بجانب الغانى جون أنطوى، ولا يمكن التفكير فى ضم أى مهاجم جديد فى الوقت الحالى، وأن مهاجم الزمالك ليس مرشحاً من الأساس للتفاوض معه.

ويواصل الفريق الكروى بالأهلى تدريباته، اليوم السبت، دون راحة استعداداً لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزانى فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى، وفضل الهولندى مارتن يول، المدير الفنى، عدم منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، للحفاظ على اللياقة البدنية قبل مباراة بطل تنزانيا.

وطالب الهولندى «يول» لاعبيه كذلك بضرورة استمرار سلسلة الانتصارات المحلية واستثمار تعثر المنافس وابتعاده عن الصدارة وأن يكون ذلك دافعاً لهم لمواصلة التألق والانتصارات لحسم بطولة الدورى من جهة، والمضى قدماً فى بطولة أفريقيا.

وبدأ «يول» فى مشاهدة مباريات يانج أفريكانز، وتحديداً مباراة الذهاب بين الفريقين، لوضع الخطة المناسبة قبل مواجهة الأربعاء، وحرص الجهاز الطبى على الاطمئنان على حالة أحمد عادل عبدالمنعم، بسبب التهابات الشعب الهوائية والحلق التى طاردته فى الفترة الأخيرة.

وبدأ محمد نجيب، مدافع الفريق، فى التفكير جدياً فى العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة للرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تجاهل الجهاز الفنى له خلال الفترة الأخيرة، ووضعه فى المرتبة الرابعة بين المدافعين فى عهد الهولندى مارتن يول، ويدرس «نجيب» بجدية هذا العروض بعدما تأكد له صعوبة مشاركته فى الفترة المقبلة مع وجود المدرب الهولندى، الذى يعتمد بشكل كلى على الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى، ولن تكون هناك أى فرص للمشاركة، بجانب أنه لم يتبق له الكثير فى الملاعب.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يرفض باسم مرسى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89017

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة