الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › يول: طرد رمضان أثر على "مزاجي".. وأنتظر تدخل اتحاد الكرة

صورة الخبر: مارتن يول مع جهازه الفني
مارتن يول مع جهازه الفني

تحدث المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي عن المباراة التي فاز خلالها فريقه على إنبي بنتيجة (2-0) في مباراة مؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري المصري والتي أقيمت على ملعب برج العرب.

وفي تصريحات للهولندي بالمؤتمر الصحفي قال يول: "طرد رمضان أثر على مزاجي بشكل عام، وبالطبع على المباراة، لقد حدث احتكاك بينه وبين مدافع إنبي الذي قام بسبه بوالده وكذلك تلفظ رمضان تجاهه، لكن الحكم طرد لاعبنا فقط".

يول طالب اتحاد الكرة بالتدخل قائلاً: "تعجبت من طرد رمضان صبحي، لكني أتمنى أن يتدخل اتحاد الكرة ويمنحنا حقنا في هذه الواقعة التي أثرت علينا في هذا المباراة ولم تؤثر على المنافس".

وواصل مارتن قائلاً: "ألأهلي قدم مباراة جيدة خاصة خلال الشوط الأول الذي لعبنا خلاله بشكل جيد باستثناء اللمسة الأخيرة على المرمى، ونجحنا في استغلال المهارات الفردية لدينا خاصة في الهدف الأول الذي صنعه رمضان بركلة الجزاء التي حصل عليها".

مدرب توتنهام الأسبق واصل قائلاً: "الفريق المنافس حاول الحصول على ركلة جزاء ولم ينجح، أما نحن فلعبنا بعد طرد رمضان صبحي بلاعب واحد فقط في الهجوم".

يول أنهى تصريحاته بالحديث عن إيفونا قائلاً: "هذه ليست أول مرة يهدر خلالها فرصاً، هو باستطاعته تسجيل هدف كل مباراتين، واستغلال الفرص الصعبة للتسجيل منها وهذه بين مميزاته، تحدثت معه بعد اللقاء وطلبت منه ألا يقلق لأنه سيسجل مجدداً".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يول: طرد رمضان أثر على "مزاجي".. وأنتظر تدخل اتحاد الكرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11900

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة