الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مارتن يول: لن أرحل عن الأهلي إلا في حالة واحدة فقط

صورة الخبر: مارتن يول مع الجهاز الفني للأهلي
مارتن يول مع الجهاز الفني للأهلي

أكد المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلى على تمسكه بالعمل في مصر وقيادة ناديه الحالي لأطول فترة ممكنة، نافياً أن يكون الرحيل ضمن خططه إلا في حالة واحد فقط.

وفي تصريحات للصحفيين بحضور مراسل يالاكورة قال يول: "الأهلي بالنسبة لي ليس مجرد مكان للعمل، لكنه بالفعل أصبح بيتي الآن وأهم شيء في حياتي بهذه الفترة، وأرغب أن استمر هنا دائماً إذا كانت الجماهير تريد ذلك".

وأضاف المدرب الهولندي قائلا: "رحيلي عن الأهلي لن يحدث إلا في حالة واحدة فقط وهي عدم الحصول على البطولات في الفترة المقبلة، وهذا سبب يجعلني دائماً أسعى لتحقيق البطولات من أجل إسعاد الجماهير".

المدرب الهولندي مارتن يول كان قد تعاقد مع الأهلي بعد انطلاق الموسم الحالي عقب رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو لتدريب فريق بورتو ليقود الفريق الأحمر بنجاح في الدوري حتى الآن ودوري الأبطال وكأس مصر.

يول تابع تصريحاته قائلاً: "أحرص على وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها، البعض في أوروبا يظن أنني في رحلة استجمام في مصر من خلال صوري في الأماكن السياحية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه الصور من أجل إرسال رسائل لأصدقائي في أوروبا أن مصر بلد آمنة".

مدرب توتنهام هوتسبير السابق أنهى قائلاً: "أفضل شيء في مصر هي الابتسامة التي دائماً موجودة في وجوه الناس في الشوارع، أكون سعيد جداً عندما يطلب مني أحدهم التقاط صورة تذكارية، أتمنى أن أكون سبباً في إسعاد 80 مليون أهلاوي بحصد كل البطولات التي ننافس عليها".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مارتن يول: لن أرحل عن الأهلي إلا في حالة واحدة فقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36392

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة