الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "يول" يهاجم "الثعبان".. و"الشيخ" ينقذ "صالح" من العقوبة

صورة الخبر: رمضان صبحي
رمضان صبحي

انتقد الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، تراجع مستوى وليد سليمان صانع ألعاب الفريق خلال الفترة الأخيرة مع الفريق بشكل ملفت للنظر، وتحدث مع اللاعب، مؤكداً له أنه لا يبذل الجهد الكافى للدخول فى التشكيل الأساسى للمباريات منذ عودته من الإصابة الأخيرة، وهو أمر غير جيد على الإطلاق بالنسبة لأى لاعب كرة فى فريق كبير مثل الأهلى.

وطالب «يول» اللاعب بضرورة استعادة مستواه العالى الذى شاهده فى مباريات الفريق الماضية، والذى بسببه أطلق عليه «الثعبان فى الملعب»، وشدد عليه ضرورة بذل الجهد المناسب خلال الفترة المقبلة لحاجة الفريق له لحسم بطولة الدورى.

فى سياق آخر، تراجع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، عن توقيع عقوبة غرامة مالية على صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق بسبب تأخره عن موعد تدريبات المستبعدين خلال سفر الفريق إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز، وأنقذ الحارس الشاب أحمد ربيع زميله من العقوبة، حيث شهد بأن صالح كان معه فى سيارته، وأن حادثاً على الطريق تسبب فى تأخرهما عن المران 20 دقيقة، وتقبل الجهاز العذر، واكتفى بالتحذير بدلاً من العقوبة.

ويعقد عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة بالنادى، جلسة مهمة مع الهولندى مارتن يول، نهاية الشهر الحالى، بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة العديد من الملفات الهامة خاصة بالفريق، منها الاحتياجات الفنية والإدارية الخاصة بالفريق، تمهيداً لعرضها على المهندس محمود طاهر، ومجلس الإدارة لتوفيرها مع نهاية الموسم، وبداية الموسم الجديد.

وأشار «عبدالشافى» إلى أن الجلسة تأتى للاستمرار والحفاظ على مسيرة فريق الكرة متصدراً للدورى ومنافساً على دورى الأبطال لمواسم كثيرة مقبلة، ووفقاً لتوجيهات المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، الذى يسعى لتلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالفريق، وشدد عبدالشافى على أن اختيار موعد الجلسة بعد نهاية الشهر الحالى مباشرة يأتى نظراً لكثرة ارتباطات الأهلى محلياً وأفريقياً خلال شهر أبريل الحالى مما يستلزم توفير أقصى درجة من التركيز للجهاز الفنى واللاعبين خلال هذه المرحلة.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن بعثة فريق يانج أفريكانز التنزانى سوف تصل إلى القاهرة يوم 18 أبريل الحالى لمواجهة الأحمر يوم 20 من نفس الشهر فى إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال.

وأوضح «عبدالحفيظ» أن مسئولى يانج لم يحددوا بعد برنامجهم التدريبى، وأن لوائح «كاف» تعطيهم الحق فى التدريب على ملعب المباراة مرة واحدة، وفى نفس توقيتها وعندما يتم الاستقرار على الملعب سوف يتم إخبار الجانب التنزانى بمكان وموعد المران الرئيسى.
فى سياق متصل، يحضر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى، اجتماعاً ظهر اليوم الأربعاء، مع عدد من القيادات الأمنية ووزير الرياضة، ومسئولى اتحاد الكرة المصرى، لبحث كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة يانج أفريكانز التنزانى، ومناقشة حضور الجماهير والأعداد المسموح بدخولها وفقاً للرؤية الأمنية.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "يول" يهاجم "الثعبان".. و"الشيخ" ينقذ "صالح" من العقوبة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72694

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة