الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › مجلس الأهلي يكرم أبطال الكاراتيه

صورة الخبر: أبطال الكاراتيه
أبطال الكاراتيه

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، إقامة حفل تكريم خلال شهر إبريل الجاري، لأبطال لعبة الكاراتية بالنادي، بعد سيطرتهم على جميع البطولات الدولية والمحلية خلال الأشهر الماضية.

وكان أبطال النادي جيانا فاروق ومحمد الكتبي وكريم أبو عيطة ومريم عبد الحميد ومريم صلاح وأحمد الكومي، قد توجوا ببطولة العالم للكاراتية التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي بإندونيسيا.كما حقق أيضا أبطال الكاراتية، لقب بطولة الأهلي الدولية التي استضافها النادي في أواخر شهر يناير الماضي، بالإضافة للحصول على المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة أهلي دبي التي أقيمت في الإمارات خلال اليومين الماضيين.

وتوج أبطال النادي أيضا بلقب البريميرليج للعبة والذي أقيم في الإمارات عقب بطولة أهلي دبي، وهو ما دفع أبطال اللعبة لتصدر التصنيف العالمي للاتحاد الدولي.

من جانبه، قال الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، إن أبطال لعبة الكاراتية في النادي يستحقون كل التقدير والإشادة على مجهودهم خلال الفترة الماضية، والذي تكلل بالفوز الكثير من الميداليات في كل البطولات التي شاركوا فيها خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن أبطال لعبة الكاراتية في النادي لا يقلون الآن عن أبطال العالم في اللعبة بل يتفوقون عليهم، مشددا على أن مجلس إدارة النادي لن يتأخر عن دعم أبطال اللعبة لمواصلة تربعهم على العرش العالمي.

وأوضح عضو مجلس الإدارة، إن الفترة الماضية شهدت إنجازات كبيرة للعبة الكاراتية، مضيفا أن النادي يعد هو المصدر الأول للاعبين للمنتخب الوطني.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجلس الأهلي يكرم أبطال الكاراتيه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38186

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة