الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › روما ينفي مفاوضات تشيلسي لضم ناينجولان: الأمر يخص صلاح

صورة الخبر: صلاح
صلاح

نفت مصادر داخل مجلس إدارة نادي إيه إس روما أن يكون مسؤولو تشيلسي فتحوا خطوط الاتصال معهم لضم البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط الفريق، بدءا من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن تواصل الطرفين كان للحديث بشأن المصري محمد صلاح، نجم فريق العاصمة الإيطالية.

وأثارت صورة التقطت للمدير الرياضي لروما، والتر ساباتيني، رفقة وكيل أعمال صلاح، رامي عباس، أمام مقر نادي تشيلسي في لندن ظهر اليوم، الجمعة، جدلا كبيرا في وسائل الإعلام الإيطالية.

وتكهنت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" التي نشرت الصورة، وشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بأن الثنائي ذهب إلى لندن للتفاوض حول انتقال ناينجولان إلى صفوف البلوز، بعد أن طلب أنتونيو كونتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي الذي وقع عقودا لتدريب تشيلسي بدءا من الموسم المقبل، ضم اللاعب.

وزعمت التقارير أن عباس سيلعب دور الوسيط في الصفقة، فيما قدرت قيمتها بنحو 43 مليون يورو. شاهد الصورة والتفاصيل

لكن مصادر داخل النادي الإيطالي أوضحت لموقع "لا روما 24" أن المفاوضات لم تكن تخص ناينجولان، مضيفة أنه إذا كان الأمر هكذا لسافر مسؤولو تشيلسي إلى العاصمة الإيطالية، وليس العكس.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن زيارة المدير الرياضي وعباس كانت بهدف الحديث حول العقد الذي وقعه الطرفان الصيف الماضي لانتقال صلاح إلى فريق الذئاب.

وكشفت أن مسؤولي الناديين أجروا بعض التعديلات على العقد، في ظل الشكوى المقدمة من فيورنتينا ضد صلاح وروما بعد الأزمة التي أثيرت مطلع الموسم الجاري.

كان صلاح انتقل منتصف الموسم الماضي من تشيلسي إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بعدها فضل الانتقال إلى روما بعقد إعارة آخر، قبل أن يتحول فيما بعد إلى صفقة شراء بشكل نهائي.

لكن مسؤولي الفيولا تقدموا بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد صلاح، زاعمين أن عقد إعارة اللاعب المصري من تشيلسي يتضمن بندا يتيح ضمه بشكل نهائي دون الرجوع إلى اللاعب.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على روما ينفي مفاوضات تشيلسي لضم ناينجولان: الأمر يخص صلاح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77674

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة