الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › كلوب يكدر دورتموند ويقود ليفربول لتعادل يقربه من نصف النهائي الأوروبي

صورة الخبر: أوريجي سجل الهدف الأول في المباراة
أوريجي سجل الهدف الأول في المباراة

قاد المدرب الألماني يورجن كلوب فريقه الإنجليزي ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب فريقه القديم بروسيا دورتموند ضمن جولة الذهاب في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي في المباراة التي انتهت (1-1).

كلوب قابل تحية جماهير دورتموند قبل المباراة بتكدير فريقها أثناء اللقاء بتسجيل هدف ثمين في ملعب سيجنال أدونا بارك سيقرب فريقه بشدة من التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي قبل مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوع في أنفيلد.

الشوط الأول

المباراة بدأت بحذر دفاعي شديد من كلا الفريقين ولم تشهد الدقائق العشر الأولى ولو نصف فرصة لأي فريق لتبدأ المباراة على غير المتوقع بمستوى أقل من المتوسط.

دورتموند حصل على ركلة حرة على الجهة اليمنى بالقرب من منطقة جزاء ليفربول في الدقيقة 15 لينفذ كرة عرضية ردها الدفاع ليقابلها ماركو ريوس بتسديدة مرت بجوار القائم.

ليفربول حاول أن يتجرأ هجومياً ووصل لمنطقة جزاء أصحاب الأرض في الدقيقة 28 ليجصل على ركنية لعبها ميلنر عرضية ليبعدها حارس المرمى قبل أن يتدخل مورينو بتسديدة طائشة ذهبت بعيداً.

اللاعب مختاريان أهدر أخطر الفرص في الدقيقة 34 بعد انطلاقة في وسط ملعب الفريق الإنجليزي أطلق بعدها تسديدة قوية بيسراه لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

الهدف الأول جاء لصالح ليفربول في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب أوريجي الذي انطلق في منطقة جزاء دورتموند وسدد كرة ذهبت إلى شباك حارس الفريق الألماني.

أوريجي أهدر هدف ثاني بغرابة شديدة في الدقيقة 45+5 بعد انفراد كامل بالحارس فاندرفيلر ليسدد في جسد الحارس في الثانية الأخيرة من الشوط الأول لينتهي بتقدم فريقه بهدف واحد بدلاً من هدفين.

الشوط الثاني

هدف التعادل جاء سريعاً من دورتموند بعد عرضية متقنة من اللاعب مختاريان في الدقيقة 48 قابلها هوميلز برأسية قوية عانقت شباك حارس ليفربول مع بداية لشوط الثاني.

ريوس سدد ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء ليفربول بتسديدة قوية في الدقيقة 59 مرت فوق الحائط البشري وذهبت إلى الحارس منيوليه الذي سيطر على الكرة بثبات.

الفريق الألماني عاد للضغك والهجوم مجدداً في الدقيقة 80 بعد انطلاقة من الجهة اليمنى انتهت بتسديدة عن طريق اللاعب كاسترو لكن الحارس منيوليه تصدى للكرة.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة جديداً حيث فشلت كل محاولات دورتموند في الوصول إلى شباك ليفربول من أجل تحقيق الفوز لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق ويتأجل الحسم للقاء الإياب.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كلوب يكدر دورتموند ويقود ليفربول لتعادل يقربه من نصف النهائي الأوروبي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54715

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة