الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يسعى للتغلب على ذكرياته الحزينة في ديربي روما

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

يحل روما الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في الثالثة عصر اليوم الأحد ضيفاً على لاتسيو في مباراة ديربي العاصمة، في إطار الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

ويخشى صلاح المتألق مع فريقه في الفترة الأخيرة، ذكريات الديربي السابق الذي أوقف انطلاقته الجيدة مع روما منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادماً من تشيلسي بعد انتهاء إعارته لفيورنتينا.

وكان صلاح بدأ الانسجام مع فريقه، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الدقيقة 57 من ديربي روما اول نوفمبر الماضي، وهي الإصابة التي ذرف صلاح الدموع بسببها متأثرا بالتواء في كاحل القدم، ليخرج من الملعب، ويغيب عن المباريات نحو شهر، فضلاً عن ابتعاده عن مستواه عدة أسابيع أخرى.

ويمر صلاح الذي سجل خلال فترة توقف الدوريات، هدفاً لمنتخب بلاده أمام نيجيريا، ليقوده للتأهل بنسبة كبيرة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2017، بحالة فنية وبدنية رائعة، تجعاه خيارا أساسيا لمدربه سباليتي.

ويحتل روما المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق 13 نقطة عن يوفنتوس المتصدر، بينما يسعى للحفاظ على مركزه حيث يبتعد بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه فيورنتينا وإنترناسيونالي، في الوقت الذي يتواجد فيه لاتسيو في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

ويقود لوتشيانو سباليتي روما في أول قمة بين الغريمين منذ 2009، بينما يحمل قائد الفريق فرانشيسكو توتي الرقم القياسي في عدد مرات اللعب في قمة العاصمة الإيطالية برصيد 41 مباراة.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يسعى للتغلب على ذكرياته الحزينة في ديربي روما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90559

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة