الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الروسية كوزنتسوفا في نهائي بطولة ميامي للتنس

صورة الخبر: نهائي بطولة ميامي للتنس
نهائي بطولة ميامي للتنس

تفوقت سفيتلانا كوزنتسوفا على منافستها القوية السويسرية تيميا باشينسكي في طقس شديد الحرارة لتحجز مكانها في نهائي بطولة ميامي للتنس بالفوز 7-5 و6-3 يوم الخميس.

واعتمدت اللاعبة الروسية المصنفة 15 على روحها القتالية وأدائها القوي من الخط الخلفي لتحسن سجلها أمام اللاعب السويسرية إلى ثلاثة انتصارات في ثلاث مواجهات وأنهت المباراة بتسديدة خلفية ناجحة بعد حوالي ساعتين من اللعب.

وستلعب كوزنتسوفا – التي أحرزت اللقب عام 2006 – ضد فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء أو الألمانية انجليكه كيربر المصنفة الثانية المقرر أن تلتقيان في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى في وقت لاحق يوم الخميس في كراندون بارك.

وقالت كوزنتسوفا لمحطة ئي.إس.بي.إن التلفزيونية “أنا سعيدة بنجاحي في الصمود ولم أستسلم أبدا. لم أكن أشعر بأنني في أفضل حالة لكني كنت أقاتل على كل كرة وحاولت الركض بأقصى ما يمكنني”.

وأضافت اللاعبة الروسية في إشارة لنهائي يوم السبت “كنت أتمنى انهاء المباراة في مجموعتين حتى أحصل على بعض الوقت للراحة”.

وفازت كوزنتسوفا – التي حققت مفاجأة كبيرة عندما أطاحت بالمصنفة الأولى سيرينا وليامز من الدور الرابع – بالمجموعة الافتتاحية الصعبة بعدما حسمت مواجهة رائعة في اللعب من الخط الخلفي بتسديدة ساحقة.

ورغم أنها فشلت في الحفاظ على إرسالها في الشوط الأول من المجموعة الثانية نجحت اللاعبة الروسية في كسر إرسال باشينسكي المصنفة 19 في الشوطين الثاني والرابع لتتقدم 3-1 ثم عوضت تأخرها 15-40 والإرسال في حوزتها في الشوط التاسع لتحسم الفوز.
واستغلت باشينسكي – التي هزمت المصنفة الثالثة بالبطولة البولندية اجنيشكا رادفانسكا في الدور الرابع – فرصتين فقط من 14 فرصة لكسر إرسال منافستها طيلة المباراة.

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الروسية كوزنتسوفا في نهائي بطولة ميامي للتنس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86790

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة