الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مارتن يول: 5 لاعبون مطالبون بتسجيل 15 هدفا حتى نهاية الموسم

صورة الخبر: مارتن يول
مارتن يول

يرى مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي أن هناك 5 لاعبين 2 منهم مطالبين بتسجيل 15 هدفا حتى نهاية الموسم ليتأكد من انتهاء أزمة الأهلي التهديفية.

وأشار يول في حواره مع مجلة النادي الأهلي الرسمية "كان يمكن أن نخسر في انجولا في الدقائق الـ20 الأخيرة من المباراة بسبب اهدار الفرص السهلة".

وتابع "تراجع الاداء امام الفريق الانجولي لم يغضبني وذلك بسبب الاجهاد الذي حل على اللاعبين لطول رحلة السفر، لكن غضبت بالتأكيد لإهدار الفرص السهلة خاصة في الشوط الأول".

وأضاف "لاحظت خلال متابعتي لمباريات الأهلي قبل أن اتولى المسؤولية كيف يعاني الفريق في بعض المباريات بسبب اهداره للفرص السهلة في الشوط الأول لتتأزم المباراة في الشوط الثاني".

وأكمل "اتحدث باستمرار مع اللاعبين في هذا الامر الذي قد يكلفهم خسارة مباريات في متناول اليد، واتمنى من اللاعبين المكلفين بتلك المهمة أن يسجلوا الاهداف وإلا..!".

وواصل حديثه "اقصد هنا باللاعبين رمضان صبحي وعبدالله السعيد وماليك ايفونا وعمرو جمال ومؤمن زكريا، فهم يلعبون في الخط الهجومي ويجب أن يسجلوا الأهداف ويستغلوا الفرص التي تتاح لهم ويحدثون الفارق مثل بركات وابوتريكة ومتعب في السابق". (لمطالعة حديث مارتن يول عن تريكة وبركات والشيخ ومتعب.. اضغط هنا).

وأشار في حديثه "مطلوب من كل لاعب منهم ان يرتقى بمستواه ويكون في قمة تركيزه خلال الفرص التي تتاح له حتى نسجل ونفوز من أجل صنع الفارق، وإلا سوف أبحث عن لاعبين اخرين من داخل المجموعة ليحلوا محلهم".
واختتم تصريحاته بهذا الشأن "2 من هؤلاء عبدالله السعيد او مؤمن زكريا وعمرو جمال اوايفونا ورمضان صبحي مطالبان بتسجيل 15 هدفا حتى نهاية هذا الموسم على الأقل لكي اتأكد أن تلك الظاهرة انتهت".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مارتن يول: 5 لاعبون مطالبون بتسجيل 15 هدفا حتى نهاية الموسم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57736

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة