الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › متعب يكشف.. موقفه من تريكة "السياسي" وحقيقة الاعتزال والأفضل بالزمالك

صورة الخبر: عماد متعب
عماد متعب


نفى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ما تردد في وسائل الإعلام بشأن اتخاذه قرارا بالاعتزال نهاية الموسم، مشيرا الى أن محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق له كامل الحرية في التعبير عن ميوله.

وصرح متعب لبرنامج "100 سؤال" قائلا "ابوتريكة حر في توجهاته بالتأكيد، لكن على المستوى الشخصي لم أقم بالوقوف بجانب احد على حساب الأخر، كنت سأحتفظ بميولي لنفسي".

وتابع "ابوتريكة رياضي وهناك الكثير يحبه، وهناك من اتخذ موقفا من الاخوان وكان يحب أبوتريكة فالأمر أثر عليه".

وأكمل "يجب على الشخصية العامة يجب أن يتمهل فيما يخص الميول حتى لا يتأثر أحد وتحدث مشاكل، ويجب أن يكون هناك حذرا في التصريحات".

وأضاف "ابوتريكة صديقي واحترمه ومن اللاعبين المقربين لي، ابوتريكة في النهاية له وجهة نظره ولا اعتقد أن يكون ندمان لكن هو لم يقصر في حق أحد او يقم بأذيته".

وعن حقيقة الاعتزال أجاب متعب قائلا "كل الاخبار المتعقلة بقرار اعتزالي لا أساس لها من الصحة، لا أعلم من أين يأتوا بتلك الأخبار".

وأشار "عندما اشعر أنني غير قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة سأعلن اعتزالي، أغلب الاخبار المتداولة بشأني غير صحيحة ولا أعلم لماذا، وأحاول عدم التأثر بضغوط الصحافة".
وعن الأفضل في الزمالك أجاب "كان هناك لاعبين جيدين في الزمالك الموسم الماضي ساعدوا على فوز الفريق بالدوري، وأرى أن باسم مرسى كان هو الأبرز والأفضل".

وحول أسباب فوز الزمالك بالدوري أشار "بالتأكيد دور مرتضى منصور رئيس الزمالك كبير في هذا الأمر بتوفير الاستقرار والتعاقد مع مدرب جيد بجانب وجود لاعبين مميزين".

واختتم "بالتأكيد لاعبو الأهلي لم يكونوا على المستوى المطلوب من أجل التتويج بالدوري الموسم الماضي بجانب التغييرات في الاجهزة الفنية، ومجلس الادارة حاول توفير كل الاحتياجات للفريق".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على متعب يكشف.. موقفه من تريكة "السياسي" وحقيقة الاعتزال والأفضل بالزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69238

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة