الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حازم إمام يغلق ملف عودته للعمل بالزمالك..

صورة الخبر: الزمالك
الزمالك

أغلق حازم إمام رئيس الجهاز الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ملف عودته لتجربة العمل التدريبى فى الوقت الحالي، بعد توليه المسئولية كرئيس لجهاز الكرة ومدربا عاما ضمن الجهاز الفنى السابق للزمالك، حيث يرى حازم أنه من الصعب العودة للمجال التدريبى فى الوقت الحالى بعد أن قام بتفعيل تعاقداته ثانية مع بعض القنوات الإعلامية، وأن الأمر بالنسبة له قد يكون متاحا ربما فى الموسم المقبل سواء فى الزمالك أو فى ناد آخر.
يذكر أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك قد استطلع رأى حازم إمام فى العودة للعمل بالجهاز الفنى الجديد للزمالك مع الأسكتلندى ماكليش، وعرض عليه الأمر بشكل ودى لتأكيده ترحيب مجلس إدارة الزمالك بوجود حازم، ولكن عدم نية حازم إمام فى العودة حاليا حالت دون استمرار العرض بشكل رسمي.
على جانب آخر، يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته المكثفة بقيادة المدير الفنى الجديد الأسكتلندى أليكس ماكليش، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك عقب انتهاء المعسكر المغلق الذى استمر حتى أمس بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى فى السابعة مساء بعد غد (الخميس) بملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الاسبوع الـ 20 من مسابقة الدورى الممتاز.
وكان الفريق قد خاض مرانه صباح أمس، كامل العدد بعد انضمام اللاعبين الدوليين عقب الانتهاء من مباراة المنتخب الوطنى الودية أمام بوركينا فاسو، وقبل بدء المران عقد ماكليش جلسة مع اللاعبين فى العاشرة صباحا، وذلك لوضع النظام الخاص الذى سيسير عليه الفريق خلال الفترة المقبلة تحت قيادته الفنية.
وخلال المران الذى قاده محمد صلاح المدرب العام للفريق، قام الأخير بتجربة البوركينى محمد كوفى فى مركز الظهير الأيسر، وذلك فى محاولة لسد العجز بسبب غياب حمادة طلبة للإيقاف خلال مباراة الإنتاج الحربي.
من ناحية أخري، تقرر أن يستمر محمد صلاح فى قيادة الفريق فنيا أمام الإنتاج الحربي، خاصة أن صلاح قاد الفريق فى المباريات الماضية بنجاح وحقق الفوز ونجح فى تضييق الفارق مع الأهلي، كما تم الاتفاق على وجود ماكليش على دكة الجهاز الفني، فقط لقراءة المباراة فنيا، على أن يبدأ المدير الفنى الأسكتلندى مهام عمله رسمياً بداية من مباراة المقاولون العرب الأحد المقبل.
على جانب آخر، نفى رئيس نادى الزمالك هروب حارسه أحمد الشناوى من معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر، وقال إنه فتح تحقيقا فيما تردد عن هروب الشناوى من المعسكر، بسبب استبعاده فى إحدى المباريات الماضية وهو ما تسبب فى غضب اللاعب وتركه لمعسكر الفريق، وتبين أن الجهاز الفنى لم يضمه من الأساس للمعسكر، فكيف يهرب منه؟!!.
وقال رئيس نادى الزمالك: اتصلت بالجهاز الفنى وتأكدت أن الشناوى لم يهرب، فهو من اللاعبين الملتزمين فى الفريق، وأضاف ان هروب الشناوى ما هو إلا جزء من الحملة المضادة على الفريق، التى بدأت بالحديث عن الفوز بالسحر ثم التطبيع مع إسرائيل.
ومن الواضح أن هناك تفكيرا حاليا داخل إدارة الزمالك فى تغيير أيمن طاهر مدرب حراس المرمى وفقا لتصريحات إعلامية لرئيس النادي، وكذلك ما قاله فكرى صالح مدرب حراس مرمى وادى دجلة عن عرض الزمالك عليه مسألة تولى المهمة بالزمالك.
ولكن يتبقى أن يتحدث مسئولو الزمالك مع نظرائهم فى وادى دجلة للحصول على موافقتهم، خاصة أن عقد فكرى صالح يوجد به شرط جزائى فى خالة فسخ التعاقد من أى من الطرفين ضرورة دفع راتب 6 أشهر، حيث يتقاضى صالح 35 ألف جنيه شهريا، أى أن الشرط الجزائى يقدر بـ 210 آلاف جنيه.

المصدر: الاهرام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حازم إمام يغلق ملف عودته للعمل بالزمالك..

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32718

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة