الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › القماش: سموحة والمقاصة أفضل من القطبين.. أرفض المنتخب وأكره المدربين الأجانب

صورة الخبر: خالد القماش
خالد القماش

قال خالد القماش المدير الفني للنادي الاسماعيلي أن الكرة المصرية تدار بالمعارف والأحباب وخدمة الناديين الكبار فقط في كل شيئ، مشيراً إلى أنه يرى أن فريقين أفضل من الأهلي والزمالك من خلال نوعية اللاعبين المتواجدين، وهم سموحة والمقاصة.

وأضاف مدرب الاسماعيلي في حوار عبر موقع ناديه الرسمي أنه يتمنى ان يحصد فريقه مركزاً متقدماً هذا الموسم، مشيراً إلى أنه يخطط للوصول إلأى المربع الذهبي، مضيفاً "الإسماعيلي بالطبع سيتواجد في المربع الذهبي بشرط فوز مبارتين على التوالي وتحقيق 6 نقاط".

وتابع "الأهم من ذلك هو صفاء النوايا المختفي عن الإسماعيلية، هناك اشخاص لا أعرفهم يريدون أن يكون النادي غير جيد ويتمنون سقوطه".

وعن أفضل مدرب بالدوري في الوقت الحالي، قال القماش "إيهاب جلال وحسام حسن"، مضيفاً "أكره المدربين الأجانب، وأتمنى ان يكون المدير الفني للمنتخب مصرياً، المدرب المصري يعلم بنبض الشارع، والأجنبي فلوس كتير والإنتاج تحت الصفر".

وأشار القماش إلى أنه يرى فشل تجربة المدربين الشباب، مضيفاً "لا أراها ناجحة على الإطلاق، لابد للمدرب أن -يتمرمط- في عالم كرة القدم، بمعني ان يقوم بتدريب احد اندية الدرجة الثانية، ليعلم جيداً الخبايا والمواقف الصعبة التي سيتعرض لها".

وعن موقفه في حال طلب الزمالك أو الأهلي قيادته لتدريب الفريق قال القماش "شرف لي ان اعمل بواب داخل النادي الإسماعيلي، والإسماعيلي عندي افضل من الأهلي والزمالك"، مضيفاً "لو طلب مني تولي مهمة المدرب العام أو المدرب المساعد بالمنتخب فلن أقبل ، انا مدير فني للنادي الإسماعيلي اكبر الأندية في مصر".

وير القماش أن النادي الاسماعيلي يمرض ولكن لا يموت، مضيفاً "أتمنى ان يعود جمهور التادي للمدرجات ومساندة الفريق وتشجيع اللاعبين وتحفيزهم، أعلم جيداً مدى حزنهم بسبب وضع النادي في جدول الترتيب الآن .. ولكن اعد ببذل ما في وسعي لعودة الانتصارات مرة اخري ".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القماش: سموحة والمقاصة أفضل من القطبين.. أرفض المنتخب وأكره المدربين الأجانب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44742

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة