الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › اتحاد الكرة يوضح.. سبب تعديل موعد مباراة الأهلي والجيش

صورة الخبر: لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، سبب تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر إقامتها يوم السبت القادم.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن إقامة مباراة الأهلي والجيش على في ستاد الجيش بالسويس، في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري المصري.

وأشار رئيس لجنة المسابقات في تصريحات عبر قناة أون تي في، إلى أن قرار تعديل موعد المباراة جاء بناء على طلب من مديرية أمن السويس.

وقال عامر حسين: " الأمن اعترض على إقامة المباراة بالسويس، وبعد عدد من المحاولات نجحنا في الحصول على موافقة بإقامتها بشرط انطلاقها في وقت مبكرة ".

مضيفاً: " مباراة الجيش والأهلي كان مقرراً لها أن تقام على ملعب الدفاع الجوي، وعادةً فإن المباريات التي تلعب في القاهرة نحدد لها وقت متأخر في السابعة و45 دقيقة مساءً ".

وكان من المقرر أن تقام مواجهة الأهلي والجيش في السابعة و45 دقيقة، قبل أن يعلن اتحاد الكرة عن تعديل موعد المواجهة لتنطلق في الخامسة من مساء السبت.

وأكمل حسين: " بعد قرار إقامتها في السويس، فقمنا بتعديل موعدها لتقام في الخامسة، على أن تلعب مباراة المصري وبتروجيت في السابعة و45 دقيقة مساءً ".
واختتم قائلاً: " كل مديرية أمن لا تحب أن تقام مباريات كبيرة في الملاعب التابعة لها، وكان هناك تخوف أن تكون المباراة خاصة بالنادي الأهلي فأوضحنا لهم أن الجيش هو المستضيف للقاء ".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اتحاد الكرة يوضح.. سبب تعديل موعد مباراة الأهلي والجيش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة