الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › "الأولمبية المصرية" توقف رئيس اتحاد ألعاب القوى

صورة الخبر: الأولمبية المصرية
الأولمبية المصرية

قررت اللجنة الاولمبية المصرية ايقاف رئيس اتحاد العاب القوى وليد عطا ومنعه من ممارسة اي نشاط رياضي وذلك على خلفية قيامه بضرب موظف امن ثم محاولة الاعتداء على هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية ونائبه علاء مشرف الذي يشغل ايضا منصب رئيس اتحاد كرة الطاولة.

وقررت اللجنة الاولمبية المصرية ايضا منع عطا من دخول حرم اللجنة الاولمبية. كما احالت اللجنة الاولمبية عطا الى لجنة الاخلاق التابعة لها لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه بعد الاستماع اليه مشيرة الى التزامها عدم اقحام لاعبي العاب القوى سواء المؤهلين او غيرهم والاستمرار في تقديم الدعم الكامل للاتحاد.

واوضحت اللجنة الاولمبية المصرية بانها ضاقت ذرعا بالتجاوزات المتكررة لرئيس اتحاد العاب القوى خصوصا ان ما ارتكبه موثق بالصوت والصورة من اعتداءات وتطاول بالفاظ نابية خلال جمعية عمومية سابقة للجنة الاولمبية المصرية.

واكدت اللجنة الأولمبية المصرية على ضرورة احترام الأخلاقيات العامة والتي من المفترض أن يتحلى بها الرياضيون والقيادات الرياضية قبل غيرهم، وبانها لن تسمح بأي حال من الأحوال بالسماح بخدش كرامة الرياضة المصرية وهيئاتها وعلى رأسها اللجنة الأولمبية المصرية .

وبعثت اللجنة الاولمبية المصرية تقريرا مفصلا عن تجاوزات عطا الى لجنة الاخلاق في الاتحاد الدولي لالعاب القوى وفي اللجنة الاولمبية الدولية التي قد تتخذ عقوبات بحقه.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الأولمبية المصرية" توقف رئيس اتحاد ألعاب القوى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78018

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة