الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يحارب من أجل موقعه في روما.. والنني يدعم أرسنال في لقاء الثأر

صورة الخبر: صلاح والنني ينتظران مواجهات صعبة الثلاثاء
صلاح والنني ينتظران مواجهات صعبة الثلاثاء

يشهد مساء الثلاثاء العديد من المباريات المهمة في الدوري الإنجليزي، وكذلك في الدوري الإيطالي وهي مباريات تشهد ظهور اللاعبان المصريان محمد صلاح نجم روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي.

مهمة صلاح

بعد الانتدابات الأخيرة التي قام بها نادي روما والتعاقد مع لاعبين جدد خاصة الإيطالي ستيفان شعراوي وتراجع مستوى محمد صلاح، أصبح اللاعب المصري في مهمة صعبة في روما من أجل الدفاع عن موقعه في تشكيل نادي العاصمة الإيطالية.

ويحتل روما حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة بفارق 12 نقطة عن الصدارة التي يحتلها نابولي، وهو ما يجعل جماهير العاصمة في غضب شديد من كل اللاعبين.

وتراجع مستوى صلاح بشكل واضح بعد عودته من الإصابة حيث لم يسجل أي هدف ولم يظهر بمستواه المعهود من قبل الذي ساعده على تسجيل 6 أهداف منها 5 في الدوري وهدف في دوري أبطال أوروبا.

لكن صلاح ستكون أمامه مهمة صعبة أمام فريق ساسولو الذي سيلعب ضد روما في ملعبه وبين جماهيره، وسيكون على صلاح أن يقدم أداء مقنع لمدربه سبالتي وأن يسعى لتسجيل أهداف تساعد فريقه على الفوز من أجل الحفاظ على موقعه في تشكيل فريق الذئاب.

النني يدعم أرسنال
المدرب الفرنسي أرسين فينجر دفع باللاعب المصري محمد النني للمرة الأولى في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بيرنلي في مباراة حسمها المدفعجية لصالحهم، وأشاد فينجر بلاعب بازل السابق بعد المباراة بشدة.

فريق أرسنال سيخوض مواجهة صعبة ضد فريق ساوثهامبتون الذي هزم الفريق اللندني في الدور الأول برباعية نظيفة، ولذلك سيلعب رجال فينجر من أجل الفوز ومطاردة الصدارة مرة أخرى وأيضاً لأجل تحقيق ثأر كروي من الفريق الذي اكتسحه في لقاء الذهاب.

وربما يلعب النني أساسياً للمرة الأولى في هذه المباراة بعد أن قدم أوراق اعتماده لفينجر أمام بيرنلي أو يصبح بديلاً هاماً يشارك في الشوط الثاني لتأمين تقدم أرسنال حال حدوثه.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يحارب من أجل موقعه في روما.. والنني يدعم أرسنال في لقاء الثأر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67974

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة